تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بالصور أميركي يدعي بأنه نبي ويتزوج 78 امرأة

بالصور أميركي يدعي بأنه نبي ويتزوج 78 امرأة 2024.

أميركي يدعي بأنه نبي ويتزوج 78 امرأة

خليجية
خليجية
صحيفة السوسنه الرمس نت :

حكمت محكمة أمريكية على راعي كنيسة بالسجن مدى الحياة بالإضافة إلى 20 عامًا أخرى بتهمة تعدد الزوجات وادعاء النبوة.

وأظهرت صورة مجمعة 50 فتاة في سن المراهقة يرتدين زيًّا موحدًا وبقصة شعر واحدة وابتسامة؛ هن من بين زوجاته؛ فقد استُغلت حماستهن وبراءتهن لهدف واحد؛ هو عبادة الرجل الذي يظهر خلفهن في صورة معلقة على الحائط، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء 9 أغسطس/آب 2024م.

وكان وارين جيفز (55 عامًا) الذي نصَّب نفسه رسولاً وزعيمًا للكنيسة الأصلية ليسوع المسيح وقديسي الأيام الأخيرة؛ قد أدين الأسبوع الماضي بتهمتين بالاعتداء الجنسي على الأطفال، وحكم عليه في قضية بـ12 عامًا سجنًا وفي الأخرى بـ14 عامًا.

وزوجات جيفز هن ضحاياه، ومتواطئات معه في الوقت نفس؛ فقد كن يقنعن زميلاتهن بالخضوع له لإرضاء الله، حسب زعمهن، وأن يصرن جديرات برضا زعيمهن.

وتزوج جيفز 78 زوجة يقال إن منهن 29 زوجة كانت أمهات له عن طريق الزواج بأبيه رولن جيفز والد وارين جيفز وسلفه في زعامة الكنيسة. الأغرب أن 56 منهن كن أخوات؛ بعضهن شقيقات بعض، و24 منهن كن تحت سن 17 عامًا.

وخلال جلسات المحاكمة، استمع القضاة لعقائد هذه الطائفة الغريبة التي تجيز تعدد الزوجات في الديانة المسيحية، ولديها أكثر من 10 آلاف عضو على مستوى العالم.

وشهد أحد أبناء عمومة جيفز بأنه قد تعرض للاغتصاب منه وهو في الخامسة من عمره، وأخبره وقتها بألا يخبر أحدًا بهذا الفعل؛ لأنه بينهما وبين الله. والأمر الأكثر صدمةً أن بعضًا من زوجاته الشابات قد ساعدنه في عمليات الشذوذ الجنسي مع الأطفال الصغار.

وجاء الحكم بالسجن مدى الحياة على جيفز تبعًا للإحصاء الأول لحالات الاعتداءعلى القُصَّر. أما الـ20 عامًا الأخرى فهي اعتبارية انتظارًا للإحصاء الثاني لحالات الاعتداء، كما حُكم عليه بغرامة قدرها 10 آلاف دولار.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ودافع جيفز عن نفسه في معظم خطوات المحاكمة قبل أن ينسحب من المحاكمة احتجاجًا على قراءة لائحة اتهاماته، وهدد بحدوث عاصفة في المحكمة إذا لم يًفرج عن "خادم الله" –يقصد نفسه- من الاحتجاز.

وكان جيفز قد كتب في مقدمة مجلة كان يصدرها: "لو عرف العالم ماذا أفعل سيشنقونني على أعلى شجرة". وهذه المجلة كانت واحدة من آلاف المستندات التي قُدِّمت إلى المحكمة بجانب شاهد واحد، هو أقدم راعٍ في الكنيسة.

وقال مساعد المدعي العام لولاية تكساس أثناء المرافعة الختامية: "لدى السيد جيفز بيت كبير يعيش فيه مع عشرات من الفتيات القصر، والولاية لديها بيت كبير أيضًا ليقضي فيه ما تبقى من حياته".

يُذكر أن هذه الطائفة -وهي قريبة في اعتقاداتها من طائفة المورمون- يقولون إن تعدد الزوجات بركة من السماء، وإن جيفز هو المتحدث باسم الله على الأرض.

خليجية

خليجية

خليجية
الله يهديه

شكرا عالخبر

خليجية
عن كملهن لين 100 شو يتريا …؟!!

غربلات المخ يوم يشفر

خليجية
مشكور اخوي على الخبر

خليجية
مشكور اخوي ع الخبر

خليجية خليجية

خليجية
الحمدلله على نعمه الاسلام

خليجية

خليجية

خليجية
ايوووووووووووووووووه
زين

خليجية [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-da3f493666.swf]WIDTH=600 HEIGHT=304[/flash]

شكراا لـ إمـرأه لا تُنسـى على التوقيع

خليجية
أعوذ بالله

خليجية

خليجية

خليجية
كرم الله الانبياء عنه

خليجية
عـــآأفـــآأن الله

خليجية

لاتــخلي قلــبك متعلق بحد عقب للاسف تندم …خـــلك مــثل رااااعية النيـــــسااااااااان لو نقع تااااااير حط السبير وغبر خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.