تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » العثور على جثة طفل في مكب نفايات وآخر أمام مدخل بناية بالشارقة

العثور على جثة طفل في مكب نفايات وآخر أمام مدخل بناية بالشارقة 2024.


سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر




العثور على جثة طفل في مكب نفايات وآخر أمام مدخل بناية بالشارقة

*جريدة الاتحاد



أحمد مرسي (الشارقة):

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعتين تتعلقان بطفلين لقيطين، عثر على جثة أحدهما متوفياً في مكب للنفايات بالمنطقة الصناعية، فيما وجد الآخر بمنطقة أبوشغارة، وهو بصحة جيدة وحديث الولادة، وتم تحويله إلى مستشفى القاسمي للاطمئنان عليه، والتأكد من عدم تعرضه لمكروه.

وفي الواقعة الأولى، التي حدثت ظهر أمس، أبلغ عمال النظافة في مدينة الشارقة بالعثور على جثة طفل لقيط، وضعت في مكب للنفايات في المنطقة الصناعية رقم 12 بالإمارة، حيث وجدوه خلال قيامهم بأعمالهم.

وقامت الجهات المعنية بتحويلها إلى المختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الإمارة، بعد أن تأكدت من الوفاة، وذلك للتعرف إلى أسباب وفاته، وكذلك تحويل ملف القضية إلى مركز الشرطة المختص للتوصل لهوية مرتكبي الجريمة.

يذكر أن هذه الواقعة تعتبر الثالثة من نوعها خلال الفترات الماضية، حيث كان عمال النظافة قد عثروا في وقت سابق على جثتين، كلاً على حدة، في حاويات النفايات بمنطقة الصجعة الصناعية.

وفي الواقعة الثانية، عثرت سيدة من إحدى الجنسيات الآسيوية، على طفل لقيط حديث الولادة بعد تركه مجهولون أمام إحدى البنايات السكنية بمنطقة أبوشغارة في وقت مبكر، حيث توجهت به للشقة التي تقطنها في العمارة نفسها، وقدمت له الرعاية والنظافة اللازمتين، وأبلغت بعدها شرطة الإمارة بالواقعة.

خليجية
حسبي الله عليهم .. شوه ذنب الاطفال

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.