تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تمديد ساعات العمل في مركز خدمات المرور والترخيص في عجمان

تمديد ساعات العمل في مركز خدمات المرور والترخيص في عجمان 2024.

تمديد ساعات العمل في مركز خدمات المرور والترخيص في عجمان

خليجية

وام

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

أعلن المقدم علي حميد المسيبـي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في القيادة العامة لشرطة عجمان تمديد ساعات العمل في مركز خدمات المرور والترخيص..نظرا للإقبال الكبير من قبل المتعاملين على المركز.

وأكد أن المركز سيستقبل المراجعين من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثامنة مساء من يوم الأحد إلى الخميس بهدف التسهيل على المتعاملين وتقديم خدمات متميزة تفوق توقعاتهم.

وقال مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين .." نسعى من خلال عملنا إلى تقديم خدماتنا بشكل احترافي وأخلاقي و مسؤول ومهني وتوفير البيئة المناسبة للمتعاملين..وذلك وفقا لأفضل المعايير التي تنتهجها وزارة الداخلية والمدرجة ضمن خطتها الإستراتيجية "..لافتا إلى أن شرطة عجمان ملتزمة بتقديم الخدمة المتميزة لمتعامليها من خلال توفير خدمات ذات جودة عالمية لرفع مستوى رضا المتعاملين.

وأكد أن متوسط عدد المعاملات التي ينجزها المركز يوميا بلغت ألفا و 786 معاملة فيما وصل متوسط عدد المراجعين 418 مراجعا.

ولفت إلى أن مركز خدمات المرور والترخيص يتميز بموقعه الحيوي الذي يجاور غالبية المباني الحكومية في الإمارة و يقدم خدماته بأرقى المعايير والمواصفات بفضل الكادر البشري المؤهل لذلك..فيما يضم ضمن كادره الوظيفي رؤساء الأقسام و ستة استشاريين وخمسة مشرفين فضلا عن 57 موظفا للمكاتب الأمامية و 34 للمكاتب الخلفية إضافة إلى 185 موظفا ميدانيا.

وأشار إلى أن المركز يسعى إلى تقديم خدماته بشكل يرتقي إلى ما وصلت إليه القيادة العامة لشرطة عجمان على صعد كافة تم تصميم المركز بما يتناسب مع الحركة السكانية النشطة في الإمارة حيث يتكون من ثلاث صالات إنتظار للرجال بمساحة ألف و 674 قدما مربعا تضم 284 كرسيا كما يتكون من أربع صالات إنتظار للنساء بمساحة 555 قدما مربعا تضم 80 كرسيا.

كما يضم المبنى 43 كاونترا لتقديم خدمة بجودة عالية وسرعة فائقة فيما تم تخصيص كاونتر لذوي الإعاقة ويستعين العاملون في المركز بـ 135 جهاز حاسب آلي لتقديم خدماتهم كما يحتوي المركز على آلتي تصوير و/ 46 / جهاز طباعة..

خليجية

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.