تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سعود القاسمي يفتتح فرعا لمصرف الهلال الجديد برأس الخيمة

سعود القاسمي يفتتح فرعا لمصرف الهلال الجديد برأس الخيمة 2024.

سعود القاسمي يفتتح فرعا لمصرف الهلال الجديد برأس الخيمة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

افتتح سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة صباح اليوم فرع مصرف الهلال الجديد برأس الخيمة في منطقة النخيل .

وعقب الافتتاح تفقد سموه أقسام البنك حيث استمع لشرح موجز حول الأنشطة والخدمات التي يقدمها لعملائه والتي تشمل مجموعة من الخدمات المصرفية الحديثة والشاملة والمتوافقة مع إحكام الشريعة الإسلامية .

ويعد افتتاح فرع جديد لمصرف الهلال في إمارة رأس الخيمة خلال الشهور الأولى من إنشائه خطوة هامة للمصرف نحو ترسيخ وجوده في القطاع المصرفي بالإمارات الشمالية وتعزيز مساهمته في دعم اقتصاد الدولة .

وقال احمد عتيق المرزوعي رئيس مجلس إدارة مصرف الهلال ان الدافع وراء افتتاح فرع للمصرف في رأس الخيمة هو تعزيز التقارب بين عملاء المصرف والتي من خلاله سوف يقدم المصرف احدث وانسب الخدمات والمنتجات التي تلبي توقعات عملائه رغم مايمر به العالم من أزمة اقتصادية والتي من خلالها حافظ مصرف الهلال على نمط متوازن من النمو .

وأضاف أن دولة الإمارات تعمل باستمرار على ترسيخ دورها كمحور مالي عالمي ..مشيرا الى محاولة المصرف باتجاهه المتميز نحو تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمالية التي سوف يكون لها قوة دافعة في هذه العملية تتضح من خلال ذلك التوسع السريع للمصرف من خلال افتتاح مزيد من الفروع في الدولة في هذا العام .

حضر الافتتاح محمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة "اتصالات و سالم الشرهان الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بمؤسسة اتصالات واحمد عيسى النعيم مدير هيئة غاز رأس الخيمة وحمد حسن ارحمه الشامسي نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية وخالد جمال أحمد الطير مدير فرع مصرف الهلال برأس الخيمة وعدد من المسئولين ورجال المال والأعمال .
يشار الى ان ملكية مصرف الهلال تعود بالكامل لمجلس أبوظبي للاستثمار الذي يعد هيئة استثمارية تابعة لحكومة أبو ظبي و يعمل البنك برأس مال 4 مليارات درهم ومصرح له بالعمل كمصرف تجاري إسلامي.

ويعتزم مصرف الهلال أن يصبح المؤسسة المالية الرائدة بالمنطقة بما يتماشى مع زيادة نمو الصيرفة الإسلامية برؤية جديدة تقوم على أساس التميز في الخدمات والتقنيات الحديثة و لدى مصرف الهلال ثمانية فروع عبر الإمارات العربية المتحدة.

وام

خليجية [IMG]http://i269.photobucket.com/albums/jj46/almw3od/Nrtyrty.jpg[/IMG]
[SIZE=3][COLOR=red][IMG]http://up-00.com/uploads/4e50843ea1.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE]
[IMG]http://img34.exs.cx/img34/4171/zayed.gif[/IMG]
[IMG]http://design2.jeeran.com/t-1.jpg[/IMG]

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]"تذكر أنك في الرمس.نت دائما أول من يعلم"[/COLOR][/SIZE]


التعديل الأخير تم بواسطة بو ناصر ; 14 – 3 – 2024 الساعة 10:49 PM
خليجية
ونا اقول شو السالفه اشوف ورد وحلاوه ماكوله ومنتفه تنتيف يوم سرت افتح حساب عندهم .
شكرا عالخبر .

خليجية

لذلك قلت في نفسي أبي أبعد عن دروبك ..
________ تأكد غيبتي هذي عشانك إنت … صدّقني !

شكرا من القلب لصاحبه الكلمات

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.