تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أوروبي يعتدي على طاقم طائرة قادمة من سنغافورة إلى دبي

أوروبي يعتدي على طاقم طائرة قادمة من سنغافورة إلى دبي 2024.

  • بواسطة



سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر





المضيفون قيدوه بمقعده لحين الهبوط
أوروبي يعتدي على طاقم طائرة قادمة من سنغافورة إلى دبي




*جريدة الخليج



دبي – طارق زياد:

أحالت النيابة العامة في دبي، بحاراً أوروبياً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء على طاقم طائرة، أثناء رحلتها القادمة من سنغافورة إلى دبي.


وذكرت النيابة العامة في أمر إحالتها، أن المتهم البالغ من العمر 28 عاماً، استخدم العنف مع مسؤولي ومضيفات الرحلة، وعمل على إثارة الفوضى والجري فيها، ثم توجه إلى قمرة القيادة محاولاً فتح بابها أكثر من مرة.


وأكدت النيابة العامة أن المتهم عرض سلامة الطائرة وركابها للخطر، مبينة أن طاقم الطائرة تمكن من تقييده في مقعده، إلى أن حطت الطائرة في مطار دبي الدولي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.


وأكد مسؤول خدمات جوية، في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، أنه في يوم الواقعة كان مسؤولاً عن الخدمات على متن الطائرة، وأنه أثناء الرحلة صدرت عن المتهم بعض التصرفات الغريبة بعد ساعة ونصف الساعة على الإقلاع من سنغافورة.


وأشار إلى أن المتهم بدأ بإحداث الفوضى عبر حركته المستمرة بين الكراسي، وتوجه مرتين نحو قُمرة القيادة، وحاول فتح بابها، مخالفاً التعليمات الواضحة والمكتوبة على لوحة موضوعة على باب القُمرة.


وأوضح أن المضيفين تمكنوا من منعه من الدخول إلى قمرة القيادة، مؤكداً أن المتهم كان في حالة سُكر شديد، وأنه أخرج سيجارة وحاول إشعالها، لكنه منعه من ذلك.


وأكد مسؤول خدمات جوية أنه أخبر قائد الطائرة بما أقدم المتهم عليه من أفعال، فطلب إجباره على الجلوس في مقعده وتقييد يديه، مشيراً إلى أن المتهم استخدم العنف معه، ومع مضيفات الطائرة أثناء محاولتهم السيطرة عليه.

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 14 – 7 – 2024 الساعة 06:33 AM
خليجية
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.