تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أراضي وأملاك رأس الخيمة تنظم فعاليات تزامنا مع اليوم العالمي للتدخين

أراضي وأملاك رأس الخيمة تنظم فعاليات تزامنا مع اليوم العالمي للتدخين 2024.

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

أراضي وأملاك رأس الخيمة تنظم فعاليات تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين

نظمت دائرة الأراضي والأملاك بالتعاون والنسيق مع إدارة التثقيف والأعلام الصحي ومدرسة رأس الخيمة الثانوية محاضرة تثقيفية بعنوان " أضرار التدخين على الصحة " القاها الدكتور/ محمد صيدم من مركز راس الخيمة الصحي وذلك ضمن الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الدائرة تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين والذي يصادف الحادي والثلاثون من مايو من كل عام من أجل المساهمة والحد من هذه الظاهرة والتعريف بمضارها الصحية والاجتماعية.

وقال سعادة / سلطان علي ابو ليلة مديرعام دائرة الأراضي والاملاك براس الخيمة أن الدائرة تهتم بالمبادرات والمساهمات والأنشطة المجتمعية في شتى المجالات التزاماً منها بالعمل كمؤسسة مسؤولة في المجتمع تحرص على توعية كافة أفراده وتهدف الى رفع مستوى الوعي الصحي والبيئي وتوضيح مخاطر التدخين والنتائج السلبية التي يؤدي إليها .
وأضاف سعادتة /أن هذه الفعالية جاءت تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة التدخين وهي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الدائرة بالتعاون مع الجهات والمؤسسات لخدمة المجتمع للمساهمة والمشاركة مع كافة شرائحه وذلك لنشر الوعي بالآثار السلبية المترتبة على التدخين خصوصا على شريحة الشباب , موضحا أن التوعية والتثقيف في هذا الجانب هي أحد أبرز الأساليب التي يمكن أن تسهم بدور مؤثر لحماية النشء من تلك المخاطر.والمساهمة في نشر الوعي بأضرار التدخين وسلبياته على المجتمع .

والقيت المحاضرة بمسرح مدرسة رأس الخيمة الثانوية بحضور السيد/ يعقوب يوسف ليواد مدير المدرسة وعدد من الإداريين والمدرسين والطلاب حيث تخللها توزيع منشورات تثقيفية عن أضرار التدخين ومخاطره على الصحة العامة للإنسان.

و في ختام المحاضرة تم شكرالحضور وتبادل الشهادات والدروع بين الجهات المشاركة في هذه الفعالية حيث تم تكريم الدكتور/ محمد صيدم من مركز راس الخيمة الصحي
والأستاذ/ يعقوب يوسف ليواد مدير مدرسة رأس الخيمة الثانوية لمساهمتهم بإنجاح هذه الفعالية التى نظمتها دائرة الاراضي والأملاك.

كما قامت إدارة مدرسة ثانوية راس الخيمة للبنين بدورها بتكريم كلا من الدكتور/ محمد صيدم ودائرة الأراضي والأملاك لتنظيمها للفعاليات ومساهمتها بالأنشطة المجتمعية الذي تهدف الى نشر الوعي الصحي والبيئي .

خليجية
بالتوفيق

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.