أسعار الأضاحي هدوء يسبق العاصفة 2024.

حمى الشراء تبدأ الأربعاء وتوقع زيادة تتراوح بين 20 و30% في الأسعار

أسعار الأضاحي.. هدوء يسبق العاصفة

إمارات الدولة (مكاتب الاتحاد)
استكملت المقاصب في مختلف إمارات الدولة استعداداتها لاستقبال وتجهيـز وذبح المواشـي بأنواعهـا المختلفة للجمهور والجهات الخيريـة خلال عيـد الأضـحى المبـارك، وذلـك طبقا للإجراءات الصحية المتبعة والفحوص البيطرية في عملية الذبح والتقطيع، وفقا للمواصفات والمعايير العالمية.
ومددت البلديات ساعات عمل المقاصب لاستيعاب الإقبال الشديد من المواطنين والمقيمين للعمل بأقصى طاقة لتلبية طلب الجمهور المتزايد على الذبائح خلال فترة العيد، كما تم إجراء فحص شامل لتجهيزات ومعدات المقاصب تلافيا لأي خلل قد يؤثر سلبا على أداء المقاصب.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ووصف عدد من المستهلكين والتجار استقرار الأسعار في أسواق الماشية خلال الفترة الأخير بـ «الهدوء الذي يسبق العاصفة»، مؤكدين أن الأيام المقبلة ستشهد ارتفاعاً شديداً في الأسعار للإقبال المتوقع من المواطنين والمقيمين على شراء الأضاحي.

فيما أكد عدد من التجار أن الإقبال على شراء «الأضاحي» ما يزال محدوداً وأن حمى الشراء ستبدأ في الأيام الثلاثة الأخيرة قبل العيد، متوقعين زيادة في الأسعار تتراوح بين 20 و30%. وسجلت الأسعار حتى الآن استقراراً وبلغ سعر الخروف الكشميري 600 درهم، والصومالي 450 وتتراوح أسعار الأضحية بين 450 إلى 1500 درهم حيث سجل التيس الصومـالي 450 درهماً والكشميري والهنـدي 500 درهم أما الخروف المحلي فوصـل سعره إلى 1500درهم.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.