أشغال رأس الخيمة تشارك إنطلاق مخيم البسمة السابع لأطفال السكري 2024م 2024.

أشغال رأس الخيمة تشارك إنطلاق
مخيم البسمة السابع لأطفال السكري 2024م

خليجية

شاركت دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة بإنطلاق مخيم البسمة السابع لأطفال السكري 2024م تحت شعار ((أطفال أكثر نشاطا مع السكري))الذي أقيم في مركز الثقافي والذي نظمته إدارة التثقيف الصحي بمنطقة رأس الخيمة الطبية تحت رعاية اللواء سمو الشيخ / طالب بن صقر القاسمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة .

شهد العميد / محمد النوبي نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة ممثل راعي الحفل و بحضور معالي الدكتور / صلاح بن علي عبدالرحمن المشرف العام للمخيم وسعادة الدكتور / عبدالله النعيمي مدير منطقة رأس الخيمة الطبية .

وأشار المهندس أحمد الحمادي مدير عام الدائرة بأن مشاركة الدائرة يأتي انطلاقاً من دورها التفاعلي مع فعاليات المجتمع كونها دائرة خدمية في المقام الأولى ، ومساهمة من موظفي الدائرة في الأعمال التطوعية بالمجتمع ، مع الجهات الحكومية الأخرى وكذلك المدارس.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأضاف الحمادي بأن القيادة الرشيده في الدوله تولي عناية خاصه بمرضى السكري من مختلف الشرائح من خلال توفير الرعاية الصحية شامله لهم وذلك بهدف الحد من إنتشار هذا المرض بين أجيال القادمه .

حيث ان الدائرة تشارك في المخيم كراعي فرعي وذلك من منطلق تنفيذ مبادارات معتمدة في خطة الدائرة الإستراتيجية والساعية للمشاركة في الفعاليات المجتمعية لتقديم أفضل الخدمات لكافة شرائح المجتمع ..

الصور المصغرة للصور المرفقة
خليجية   خليجية   خليجية   خليجية   خليجية  

خليجية   خليجية   خليجية   خليجية   خليجية  

خليجية  

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.