أهالي الجزيرة الحمراء يطالبون بمشروع الصرف الصحي 2024.

أهالي الجزيرة الحمراء يطالبون بمشروع الصرف الصحي

طالب عدد من أهالي مدينة الجزيرة الحمراء بمدينة رأس الخيمة الجهات المعنية بدائرة الأشغال والخدمات العامة في الإمارة تخفيض أجور خدماتها الخاصة بسحب المياه الثقيلة “الصرف الصحي” بواسطة صهاريجها من محال سكناهم ومصالحهم المختلفة .


وقال المواطن عبدالله سعيد راشد إن الجهات المعنية بدائرة الأشغال والخدمات العامة قامت مؤخراً برفع الرسوم التي تتقاضها نظير تقديم خدماتها الخاصة بسحب مياه الصرف الصحي الخاصة بمساكن الأهالي إلى 250 درهماً لعملية السحب الواحدة، بدلاً من 180 درهماً كانت الدائرة تتقاضها لتلك الخدمات حتى أوائل العام الجاري .

من جانبه أضاف المواطن المتقاعد محمد علي خميس أن معاناة أهالي المنطقة لم تقتصر على توفير الأجور الباهظة لتلك الخدمات فحسب، وإنما شملت الفترات الزمنية الطويلة التي تستغرقها الدائرة لتلبية طلباتهم المسجلة لديها .

وأوضح إسلام مهير مدير أحد المطاعم في المنطقة أن إدارة المطعم تتكبد مبالغ باهظة لتسديد رسوم خدمات سحب مياه الصرف الصحي الخاصة بالمطعم .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

المهندس جوني نقولا مدير قسم الخدمات بدائرة الأشغال والخدمات العامة بمدينة رأس الخيمة أكد أن الرسوم المفروضة نظير تقديم تلك الخدمات من قبل الدائرة للأهالي معتمدة رسمياً من قبل الجهات المعنية في الدائرة وحكومة رأس الخيمة، حيث تتقاضى الدائرة رسماً حدد بمبلغ 300 درهم للحمولة الواحدة في مناطق الجير وشعم، ومبلغ 250 درهماً للحمولة الواحدة في منطقة الرمس، في حين حددت تلك الرسوم ب 200 درهم في مناطق النخيل والمعمورة والمعيريض وخزام والظيت ومنطقة رأس الخيمة القديمة.

الخليج

خليجية

عايش تحت ظل آل نهيان
:
بوعبدالله

خليجية
يستاهلون يحليلهم

خليجية خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.