إحالة دار رعاية المسنين بشعم للتقاعد 2024.

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

تسدل وزارة الصحة اليوم الستار على دار رعاية المسنين بشعم بعد عشرين عاما في خدمة كبار السن من الرجال والنساء، منذ إنشائه في العام، كهيئة أهلية ذات نفع عام.

وقال الدكتور علي بن شكر مدير عام وزارة الصحة لـ »البيان« إن الوزارة أصدرت توجيهاتها بنقل كافة المسنين من دار رعاية المسنين بشعم إلى مستشفى عبيد الله لعلاج كبار السن وأمراض الشيخوخة الجديد الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الإمارات كمستشفى مستقل بعلاج الأمراض الخاصة بكبار السن وأمراض الشيخوخة وفق الأسس والمعايير العالمية المتعارف عليها لتقديم الخدمات العلاجية لهذه الفئة من المجتمع وأوضح أن هناك تطورات كبيرة حدثت في أساليب وطرق العلاج الخاصة بكبار السن ولم يعد الأمر قاصرا على تقديم الرعاية كما كان متعارفا عليه سابقا، بل أصبح الاتجاه إلى إنشاء مستشفيات متخصصة قائمة بذاتها تكون مهمتها علاج الأمراض الناتجة عن تقدم العمر والشيخوخة.

ويجري أيضا نقل المسنين من مستشفى عبيد الله وسيف بن غباش إلى المستشفى الجديد وسيتم خلال هذه الفترة التجريبية دراسة كافة الجوانب المتعلقة بالمستشفى الذي تم تشييده على نفقة رجل الأعمال محمد إبراهيم عبيد الله ، من حيث تقييم أدائه ومراقبة الأجهزة والمرافق أولا بأول قبل الإعلان الرسمي عن افتتاحه من قبل معالي حميد القطامي وزير الصحة.

وبين شكر أن الوزارة انتهت من اعتماد الملاك الوظيفي للمستشفى الذي سيكون بإدارة مستقلة عن مستشفى عبيد الله وسيف بن غباش، وتم تعيين محمد راشد الشحي مديرا عاما للمستشفى الجديد الذي تم تجهيزه بكافة الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لاستقبال المرضى من كبار السن من اليوم.

وقال عبدالله الشاهين مدير المنطقة الطبية برأس الخيمة ان كافة التجهيزات الخاصة بنقل كبار السن من دار رعاية المسنين بشعم إلى المستشفى الجديد قد انتهت وستبدأ صباح اليوم عملية النقل بعد تجهيز سيارات الإسعاف والكادر الطبي والتمريضي الذي سيشرف على عملية النقل. وأشار أحمد المهبوبي مدير مستشفى شعم إلى انه تم تجهيز خمس سيارات إسعاف بالإضافة إلى مخاطبة ذوي المرضى الذين تم التنسيق معهم لإتمام عملية النقل بسهولة ويسر.

وقال عبدالله محمد إبراهيم عبيد الله المدير التنفيذي الذي اشرف على إنشاء المستشفى إن مستشفى »عبيد الله لعلاج كبار السن وأمراض الشيخوخة« حينما بدئ في إنشائه منذ عام روعي في تشييده أن يكون وفق احدث النظم المعمول بها في كبرى مستشفيات علاج المسنين وأمراض الشيخوخة عالميا من حيث تصميم الغرف وصالات الانتظار وصالات الترفيه والعلاج الطبيعي والجمانيزيوم وحمامات السباحة والمساحات الخضراء والإضاءة والمطاعم وصالات الانتظار للرجال والنساء.

جريدة البيان

خليجية [IMG]http://i269.photobucket.com/albums/jj46/almw3od/Nrtyrty.jpg[/IMG]
[SIZE=3][COLOR=red][IMG]http://up-00.com/uploads/4e50843ea1.gif[/IMG][/COLOR][/SIZE]
[IMG]http://img34.exs.cx/img34/4171/zayed.gif[/IMG]
[IMG]http://design2.jeeran.com/t-1.jpg[/IMG]

[SIZE=4][COLOR=#4169e1]"تذكر أنك في الرمس.نت دائما أول من يعلم"[/COLOR][/SIZE]

خليجية
اخبار طيبه والله

الله يجعله في ميزان حسنااته ان شاء الله

خليجية
تسلم ع الخبر

خليجية

خليجية
[flash1=http://img381.imageshack.us/img381/7504/jazalz1.swf]WIDTH=337]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]

jAzRaWi ANA a7BH

خليجية
مشكـــــــــــور أخوي على الموضوع…وزين ماسوووو
خليجية
الحمدالله وانشاء الله ربنا يجعله بميزان حسناتهم
والله يستاهلون اكثر عن جيه مهما الواحد سوا وياهم بعده ما يوفيهم حقهم
مشكورين ع الخبر

خليجية
والله أحلى خبر

أتمنى يهتمون بالمسنين ويعوضونهم ولو شوي
في ميزان حسناتهم ان شاء الله

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.