إزالة 15 مزرعة ضمن خطط “دبا الحصن” التطويرية و صيانة شاملة لجميع الحدائق الترفيهية 2024.

زيادة الحدائق وسط الأحياء
إزالة 15 مزرعة ضمن خطط “دبا الحصن” التطويرية و صيانة شاملة لجميع الحدائق الترفيهية

خليجية

الخليج – دبا الحصن – عبدالحكيم محمود:


بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة قامت الجهات المختصة في بلدية دبا الحصن بإزالة 15 مزرعة، ضمن المخططات التطويرية للمدينة .
وأوضحت البلدية أنه تم الانتهاء من زراعة وتشجير شارعي الوسطي والدائري، ما أضفى على المدينة بعداً جمالياً . وذكرت أنه جار حالياً تنفيذ عمليات صيانة شاملة لجميع الحدائق الموجودة وسط الأحياء السكنية ورفدها بالألعاب الجديدة .وأشارت إلى وجود خطة سيتم تنفيذها عقب تسكين المجمع السكني الجديد في منطقة الميناء تتضمن تزويده بعدد من الخدمات المرافقية الضرورية .
قال طالب عبدالله صفر مدير بلدية دبا الحصن، إن الجهات المعنية في البلدية وبناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة نفذت عمليات إزالة ل 15 مزرعة في جميع أنحاء مدينة دبا الحصن، في إطار الخطط التطويرية التي ستنفذها حكومة الشارقة مستقبلاً في هذه المناطق، مثمناً تجاوب الأهالي مع إدارة البلدية في هذا السياق .
وكشف صفر عن أنه جار حالياً إجراء عمليات صيانة شاملة لجميع الحدائق الترفيهية الموجودة وسط الأحياء السكنية وعددها 7 حدائق ورفدها بما تحتاجه من الألعاب المتنوعة للأطفال، موضحاً أن إدارة البلدية تعتزم خلال الفترة المقبلة التوسع في إنشاء عدد من الحدائق الجديدة في المدينة ضمن الخطط التطويرية والعمرانية التي ستشهدها مستقبلاً .
ولفت صفر إلى أن الجهات المعنية في البلدية انتهت من زراعة شارعي الوسطي والدائري بالورود والأزهار والمسطحات الخضراء، كما تمت زراعة ميدان العلم وتزويده بعدد 60 نخلة، إضافة إلى تطوير وصيانة وزراعة المدخل الرئيسي للمدينة .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وكشف مدير بلدية دبا الحصن النقاب عن وجود خطة سيتم تنفيذها حال تسكين المجمع السكني الجديد في منطقة الميناء الجديد، تتضمن إضفاء مسحة جمالية على المكان من خلال تزويده بالزراعات اللازمة والخدمات المرافقية الأخرى بما فيها عمليات النظافة .
وأفاد صفر بأنه سيتم خلال الفترة المقبلة تزويد بعض الأقسام في البلدية بعدد من المركبات الجديدة وإحلال بعض المركبات القديمة .
وحول خدمات البلدية الإلكترونية قال إن البلدية دشنت مؤخراً خدمات لها على مواقع آبل ستور وغوغل بلاس بهدف التسهيل على الجمهور وسرعة إنجاز معاملاتهم .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.