إنجاز شارع المعلا بطول 3 كيلومترات في أم القيوين 2024.

ضمن استحداث مواقف سيارات ودوار
إنجاز شارع المعلا بطول 3 كيلومترات في أم القيوين

خليجية

الخليج – أم القيوين – محمود محسن:

أنجزت وزارة الأشغال العامة بالتعاون مع دائرة التخطيط والمساحة بإمارة أم القيوين، أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع المعلا بإجمالي طول 3 كيلومترات .
وأكد المهندس أيمن محمد محمود نائب رئيس قسم التخطيط والمساحة في أم القيوين، أن مشروع تطوير شارع المعلا تضمن إنشاء دوار جديد، يربط بين شارع المعلا وشارع الملك فيصل الرئيسي، وإعادة تأهيل الأرصفة على جانبي الطريق، كما شمل تخصيص مواقف للمركبات جديدة على جانب الطريق، من شأنها خدمة أهالي منطقة الرأس، ومرتادي الطريق خاصة أنه طريق حيوي يضم مراكز صحية ويطل على شاطئ أم القيوين .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأوضح أنه تم افتتاح الشارع بالشكل الذي يتيح للمركبات السير عليه، وجارِ استكمال الأعمال البسيطة النهاية، من تركيب اللوحات الإرشادية والمرورية، إضافة إلى تركيب "انترلوك" جديد للأرصفة، وبقية الأعمال بالدوار الجديد .
وأشار نائب رئيس قسم التخطيط والمساحة، أن المشروع يهدف إلى تحقيق أعلى معايير الأمن وزيادة معدلات الطاقة الاستيعابية للطريق، مع مراعاة انسيابيته، مؤكداً أن حزمة المشاريع التي تنفذها وزارة الأشغال العامة بالإمارة، نفذت على أعلى مستوى مطبقة أفضل معايير ومقاييس الأمن والسلامة العالمية .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.