إنجاز 80% من صيانة مستشفى إبراهيم العبيدالله 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

إنجاز 80% من صيانة مستشفى إبراهيم العبيدالله

آخر تحديث:الأحد ,12/02/2012

أعلنت منطقة رأس الخيمة الطبية أنها أنجزت بالتعاون مع وزارة الاشغال العامة أكثر من 80 في المئة من مشروع صيانة مستشفى إبراهيم بن حمد العبيدالله .

وقال الدكتور ياسر عيسى النعيمي مدير المنطقة إن أعمال الصيانة في المستشفى شملت أقسام الرجال والعيادات الخارجية والمختبر وقسم الأمراض النفسية للرجال والنساء الواقع في المبنى القديم الخاص بمستشفى سيف بن غباش وقسم المناظير ومبنى إدارة المستشفى ومختبر القلب ووحدة العناية المركزة ووحدة الكلى وقسم الطوارئ ومبنى قسم الصيانة وقاعة الاجتماعات .

وأوضح ان العمل جار حالياً لإنجاز الصيانة في قسم الباطنية والتنويم الخاص بالنساء وقسم الأشعة وقسم الصيانة ومبنى محطة الكهرباء الخاص بالمستشفى، مشيراً إلى ان عمليات الصيانة بدأت في شهر يوليو/تموز 2024 وستستمر حتى مايو/أيار 2024 بتكلفة اجمالية تقدر بثلاثة ملايين درهم .

وقال ان منطقة رأس الخيمة الطبية وبالتعاون مع وزاره الاشغال العامة قامت بصيانة العديد من مراكز الرعاية الصحية الأولية خلال السنوات الماضية الى جانب صيانة مستشفى صقر .

حول المشروعات المستقبلية المدرجة للصيانة في العام الحالي 2024 – 2024 أوضح ان وزارة الاشغال ستقوم بصيانة إدارة الطب الوقائي مع عمل بعض الإضافات وصيانة مركز سيف بن علي الخاطري . (وام)

خليجية

إدارة التثقيف والإعلام الصحي

هدفنا

نشر الثقافة الصحية للمجتمع
نتمنى الصحة للجميع

خليجية

خليجية
الى المام دائما وبالتوفيق يارب..

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.