اتهام طبيب بالتحرش بمريضه 2024.

السبت 20 مارس 2024
3:23 م
خليجية​فهد العتيبي ـ سبق الطائف : تُحقق شرطة محافظة الطائف مع طبيب عربي مُقيم في دعوى من إحدى المريضات المنومات بمُستشفى الملك فيصل بالطائف ضده بمحاولات تحرشه بها .

وكانت المريضة قد لاحظت بعض التصرفات الغير لائقة منه وفضلت عدم الدخول في نقاش واختارت زوجها لإبلاغه والذي حضر على الفور للمستشفى باحثاً عن الطبيب المعني , إلا أن إدارة المستشفى على الفور تدخلت للسيطرة على غضبه وأدخلته أحد المكاتب الإدارية بالمُستشفى واستمعت لشكواه كاملةً كما نُقلت له من زوجته المُتضررة.

وطلب الشرطة وحضرت للمُستشفى وتحفظت على الطبيب لدى مركز شرطة النزهة , حيث يتم استجوابه والتحقيق معه في ظل إنكاره الإتهام بحضور زوج المريضة , فيما يتوقع بأن يتم استجواب الزوجة وتسجيل كافة أقوالها حيال ما تعرضت له من الطبيب.

وكشفت " سبق " من مصادرها عن أن الطبيب وفقاً لما ذكره الزوج في محضر الشُرطة نقلاً عن زوجته أكثر من زياراته على غرفة المريضة في ظل متابعته لحالتها الصحية وإتهمته بمحاولة وضع يده بأماكن حساسة بخلاف الطريقة التي كان يتعامل فيها مع المريضة , كما تم رصد بعض الألفاظ التي نطق بها أمام المريضة .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وشكلت إدارة مستشفى الملك فيصل لجنة عاجلة للتحقيق بالواقعة ومتابعتها والتأكد من حدوثها ورفع التقرير الخاص بها لإتخاذ الإجراءات الإدارية بحق الطبيب.

يُذكر أن مُستشفى الملك فيصل قد شهد نهاية الأسبوع الماضي واقعة اعتداء اختصائية اجتماعية على مشرفة الأمن عندما حشرتها بداخل مصعد وأصابتها بيدها عن طريق " مشرط " فيما تمت إحالة كامل أوراق القضية لهيئة التحقيق والإدعاء العام بعد أن حقق مركز شرطة النزهة بالحادثة باستدعاء المعتدية والمُعتدى عليها وإخضاعهما للاستجواب.

خليجية خليجية

خليجية
حسبي الله ونعم الوكيل

خليجية

خليجية

خليجية
حسبي الله ونعم الوكيل ماشي الحين ضمير

خليجية

خليجية

خليجية
حسبي الله ونعم الوكيل

خليجية خليجية

خليجية
حسبي الله ونعم الوكيل
وصلت للدكاترة بعد

خليجية
حسبي الله ونعم الوكيل

خليجية
مب من اليوم أبويه .. الشغله من سنين .. بس يحليلهم مابديهن شي يتلومن من أهاليتهن وريايلهن .

خليجية
حسبي الله عليه

خليجية
حسبي الله ونعم الوكيل ماشي الحين ضمير

خليجية خليجية

خليجية
حسبي الله علية ميستحي
وعفية عليها المريضة انها خبرت زوجها وما سكتت

خليجية


والله الدنيا ماتسوى من دون

" هنا "
خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.