اتهام عامل نظافة بسرقة ‬50 ألف دولار من طائرة في رأس الخيمة 2024.

اتهام عامل نظافة بسرقة ‬50 ألف دولار من طائرة

خليجية

الإمارات اليوم

نظرت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، أمس، قضية اتهام عامل نظـــافة في إحدى الشـــركات المسؤولة عن تنظيف الطائـــرات في مطـــار رأس الخيمة، بسرقة ‬50 ألف دولار من غرفة كابتن الطائرة أثناء عملية التنظيف.

وأفاد المتهم أمام هيئة المحكمة، بأنه وجد كيساً في غرفة كابتن الطائرة، وظن أنه كيس نفايات، فألقاه في سلة النفايات الكبيرة خارج الطائرة، ولم يكن يعرف ما بداخل الكيس.

وقال محامي الدفاع عن المتهم إنه لا توجد أركان لجريمة السرقة، إذ إن المتهم عثر على الكيس أثناء تنظيف الطائرة، وأخذ الكيس وألقاه في سلة النفايات العامة، وأن كابتن الطائرة افتقد الكيس، وأبلغ إدارة المطار، إذ تم اتهام موكله بالسرقة على الرغم من انتفاء معالم السرقة.

وأوضح أنه بالبحث عن كيس الأموال، تم العثور عليه من قبل بقية العمال في سلة تجميع النفايات، مؤكداً أنه بعد العثور على الاموال قدم كابتن الطائرة وإدارة المطار تنازلاً عن القضية بعد ثبوت براءة موكله.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

من جهة أخرى، ضبطت شرطة رأس الخيمة، أمس، امرأة من دولة آسيوية، أثناء تصوير جلسات محاكمة، إذ التقطت ثماني صور بطريقة خفية، حيث كانت تضع أصابعها على كاميرا الهاتف وتصور.

وأمر قاضي محكمة الجنايات المستشار يوسف رجب باستدعاء الشرطة النسائية، وبإخراج المرأة من قاعة المحكمة إلى حين النظر في أمرها.

خليجية

خليجية

خليجية
خطير هالعامل

خليجية ,,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الظالمين,,,,,,

خليجية
وحليله ينظف ماسوا شي..

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.