اقتصادية رأس الخيمة تشارك في المهرجان الرمضاني برأس الخيمة 2024.

اقتصادية رأس الخيمة تشارك في المهرجان الرمضاني برأس الخيمة

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

الرمس.نت:

تعكف دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة على وضع اللمسات الأخيرة لمشاركتها غدا في المهرجان الرمضاني الذي تنظمه غرفة وتجارة صناعة رأس الخيمة في مركز المعارض برأس الخيمة "إكسبو"، وتستمر مشاركة الدائرة في المعرض مدة قدرها أربعة أيام.

وأوضح فيصل بن فارس رئيس مكتب الاتصال المؤسسي في الدائرة: إن مشاركة الدائرة في مهرجان رمضان هذا العام تعد الأولى من نوعها، حيث أبدت الدائرة رغبتها القوية لعرض خدماتها على الجمهور، للترويج لها واستقبال الاستفسارات المختلفة عن خدمات الدائرة والإجابة عنها. حيث تعد المشاركة في المعارض أداة قوية لتبادل المعلومات وتقريب وجهات النطر عن طريق الاتصال المباشر بين الجمهور ومسؤولي الدائرة.

وأضاف أن الدائرة ستعرض في الركن الخاص بها بالمعرض الكتيبات والمطويات التعريفية التي تتناول خدمات الدائرة المتعددة بالإضافة إلى الكتاب الإحصائي، حيث تساهم كل من إدارة الدراسات والتخطيط، وإدارة الشؤون التجارية. إضافة إلى ممثلين عن "شهر الجودة" الذي سيقام في شهر أكتوبر المقبل للترويج عن خدماتهم واجتذاب الجهمور للفعاليات.

وأكد بن فارس أن التواصل والتلاقي مع الجهات الحكومية المختلفة في الإمارة لتقديم خدماتها للجمهور، يعد تطورا كبيرا تعمل الدائرة على مواكبته باستمرار، للوقوف على ملاحظات الجمهور ومقترحاتهم الفعالة للتطوير المستمر لما فيه صالح الدائرة والمستثمر.

خليجية

خليجية

خليجية
رمضان مبارك للجميع

خليجية

خليجية

خليجية
مشكور ع الخبر ..
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.