اقتصادية رأس الخيمة تصدر قرارا يمنع الصور البشرية في الملصقات الإعلانية 2024.

اقتصادية رأس الخيمة تصدر قرارا يمنع الصور البشرية في الملصقات الإعلانية

خليجية

الرمس.نت :

أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة قراراً بشأن الملصقات الإعلانية على الصالونات النسائية وصالات كمال الأجسام وينص على: "يمنع وضع الصور البشرية على الملصقات الإعلانية على واجهات الصالونات النسائية وصالاات كمال الأجسام، ويتم استصدار تصاريح للملصقات الإعلانية من قبل الدائرة، في حال رغبة هذه لمحلات بوضع ملصقات لا تحتوي على صور بشرية".

وقال حمد بن ارحمه الشامسي نائب مدير عام الدائرة، إن الدائرة هدفت من وراء هذا القرار تنظيم العمل الاقتصادي في الإمارة، والحفاظ على جمالية الصورة في الشارع، وعدم خدش حياء المارة من صور فاضحة، تتنافى مع أخلاقيات وعادات وتقاليد المجتمع.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

ومن جانبه علق محمد المحمود مدير إدارة الشؤون التجارية، أن الإدارة تسعى من خلال قسم التصاريح تنظيم العمل في المنشآت التجارية قدر المستطاع، عن طريق إصدار التصاريح، ومتابعة القرارات التي تصدرها الدائرة، حيث ستبدأ الإدارة اتباع عدة إجراءات لإعلام أصحاب محلات الصالونات وصالات كمال الأجسام بالقرار الصادر منها عن طريق البريد الإلكتروني، والرسائل النصية القصيرة، والمطويات التعريفية وحملات التوعية، بالإضافة إلى استدعاء لأصحاب تلك المنشآت، وفي حالة المخالفة تحرر غرامات تبدأ من (500) درهما.

وفي سياق متصل نظمت لجنة تواصل في الدائرة إفطارا جماعيا لمستخدمي وعمال الدائرة، احتفالا بيوم العمال العالمي، وقال فيصل عبد العزيز المطر رئيس لجنة تواصل في الدائرة، إن لجنة تواصل معنية بتقوية الأواصر بين موظفي الدائرة ومشاركتهم مناسباتهم المختلفة، والاعتناء بهم لرفع معنوياتهم، وتقديم التقدير تشجيعا وتحفيزا لأعمالهم.

خليجية

خليجية

خليجية
شي طيب الصراحة
خاصة محلات كمال الاجسام !! حدث ولا حرج
واتمنى يتم التطبيق
شكرا لك عزيزي على الخبر

خليجية
شكرا الدائرة الأقتصادية على هذا القرار الذي ان دل على سمو الفكر الراقي

خليجية
قرار سليم و نشكر القائمين عليه

خليجية سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

خليجية
شي جميل الصراحة وقرار حلو وإن شاء الله يطبق في جميع أنحاء الدولة
وبادرة طيبة ويزاهم الله خير وعساهم عالقوة

خليجية
الحمدلله دووم كل ما اشوف محلات كمال الاجسام <<< اقول وين الرقابة

شـــــــي طيــــــــب و الله ….

تســــــــــلم اخـــوي ع الخبـــــر

ربي يعطيــــــك الصحة و العافية

خليجية
كم يباله القانون لين يتنفذ .. هذا إذا ماحصل أعتراضات منه ومناك وتكنسل .. أمنا بالله نفذوه … كم العمر الافتراضي لها القانون .. سنه وسنتين ,, وعقب !! سقط بالتقادم .. يروح مسؤول وأيي مسؤول ينسف اللي قبله .. وهكذا الدنيا حكم

خليجية
نشكر الدائرة الاقتصادية على هذا القرار الصائب وما كان هذا القرار يصدر لولا الشكاوى التي ترد الى الدائرة على ما اعتقد و تتقدم بشكوى ضد هذه المناظر الغير لائقة

خليجية [SIGPIC][/SIGPIC]
إذا بارت الحيل، وضاقت السبل، وانتهت الآمال، وتقطعت الحبال، نادي . يا رب …. يا رب.. يا رب

خليجية
واخيرا يااقتصادية راس الخيمة .. عموما نتمنى ايضا منع شاشات العرض والتي تعرض صور فاضحة في كل من سبلاش وغيرها من المحلات المعروفة ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.