الإدارة العامة للإقامة برأس الخيمة تشارك في حملتي تنظيف البر و" استغاثوا فَلبّينا " 2024.

الإدارة العامة للإقامة برأس الخيمة تشارك في حملتي تنظيف البر و" استغاثوا .. فَلبّينا "

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

الرمس نت / وام:

شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب رأس الخيمة في حملة " تنظيف البر " التي أقيمت في منطقة عوافي السياحية برأس الخيمة الجمعة الماضية واشرف على تنسيق فعالياتها البرنامج الوطني للتطوع الاجتماعي تكاتف التابع لمؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي.

تأتي هذه المشاركة انطلاقاً من مبادرة سمو الشيخ عبد الله بن زايد ال نهيان وزير الخارجية التي كان سموه دعا اليها من خلال موقعة الشخصي على تويتر للتواصل الاجتماعي الشهر الماضي لتوعية رواد البر بأهمية الحفاظ على نظافة البيئة البرية بالدولة وحرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على المشاركة في مثل هذه المبادرات الاجتماعية وبالذات تنظيف المناطق الصحراوية والحفاظ على البيئة الطبيعية.

وقال العميد سلطان يوسف النعيمي مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب راس الخيمة إن الإدارة تسعى إلى الحفاظ على سلامة البيئة والمشاركة في مختلف الفعاليات البيئية الرامية لتنظيف البيئة المحيطة مشيرا الى ان الادارة شاركت بالعديد من هذه الحملات الحملة الوطنية منها حملة " نظفوا الإمارات " وحملة " نظفواعوافي " للإسهام في الحفاظ على جمال الطبيعة في الإمارات.

واضاف أن المشاركة في الحملة تهدف إلى غرس ثقافة التطوع لدى الموظفين وتحمل المسؤولية الفردية في الحفاظ على البيئة وحمايتها حيث يمكن للجميع أن يكون له تأثير كبير في الجانب البيئي في دولتنا من خلال التصرف بمسؤولية تجاه القضايا البيئية عبر إعادة استخدام وتدوير النفايات والمحافظة على نظافة البيئة المحلية.

من جانب آخر تتعاون الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة مع هيئة الهلال الأحمر في حملة لجمع التبرعات للاجئين السوريين " استغاثوا .. فَلبّينا " لتقديم المساعدات الإنسانية اللازمة للنازحين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها الشعب السوري.

وحث العميد سلطان النعيمي جميع الموظفين والموظفات في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالتبرع عن طريق صفحة التواصل الاجتماعي التوتير والبلاك بيري مشيرا بأن هذه الوقفة ليس بغريب على أبناء قائد المسيرة الاتحادية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة سفير جلفار ; 13 – 2 – 2024 الساعة 11:28 AM
خليجية
يعطيعم 1000 عافية..

وفميزان حسناتهم..

خليجية

خليجية

خليجية
ماشاء الله عليهم ماقصرو ..
وأتمنى اتم ابلادنا دوم نظيفه هب بس يوم..
النظافه من الايمان ..
تسلم اخونا بدر بارك الله فيك..

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
نشاط مميز بالتوفيق

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.