الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تطلق موقعها الإلكتروني بحلة جديدة 2024.

الاتحادية للموارد البشرية الحكومية تطلق موقعها الإلكتروني بحلة جديدة

  • خليجية


وام

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية موقعها الالكتروني بحلة الجديدة انطلاقا من حرصها على تقديم خدماتها الإلكترونية لا سيما تلك المتعلقة بإجراءات وسياسات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية باسلوب سهل وسلس يتيح للمتعاملين الحصول على معلومات عن الهيئة ومبادراتها ومشروعاتها. وقالت وفاء أميري مديرة إدارة تقنية المعلومات في الهيئة إن الهدف من إطلاق الموقع بحلته الجديدة مواكبة توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" فيما يتعلق بالتحول نحو الحكومة الذكية وتوفير الخدمات لجميع المتعاملين على مدار الساعة بطريقة سهلة واسلوب شيق وجذاب وإبداعي.
وأوضحت أن الموقع الإلكتروني الجديد للهيئة يمتاز بواجهة استخدام ثنائية اللغة "عربي وإنجليزي" وصفحات لعرض أنظمة وسياسات وتشريعات الموارد البشرية على مستوى الحكومة الاتحادية وآخر التعاميم والقرارات الصادرة بهذا الشأن وكذلك مبادرات ومشروعات الهيئة وفعالياتها بالكلمة والصورة والفيديو بالإضافة إلى آخر الإحصاءات والدراسات العلمية ذات العلاقة برأس المال البشري في الحكومة الاتحادية وغيرها من الخيارات والخدمات على شكل روابط يمكن للمستخدم التنقل بينها وتصفحها .. لافتة إلى أن ما يميز الموقع أيضا هو عمله بصورة مميزة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
ونوهت إلى أن الموقع الجديد مطابق لمعايير الجودة والتميز العالمية ومتوافق مع الدليل الاسترشادي الخاص بتصميم المواقع الإلكترونية والصادر عن هيئة تنظيم الاتصالات في الدولة ..وقالت إنه روعي في الموقع الجديد أن يكون منسجما في الشكل والمضمون مع الهوية المؤسسية للهيئة وتوفير الروابط التي تهم الزوار بما في ذلك شروط استخدام الموقع و"اتصل بنا" و"خريطة الموقع" و"الهيكل التنظيمي" للمؤسسة و"الرؤية" و "الرسالة" و"القيم" وعدد من الروابط الأخرى المهمة.
وأكدت أميري أن الموقع الجديد يشكل منصة تفاعلية مع جمهور الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية حيث يمكنهم وبسهولة تامة طلب الاستشارات القانونية والدعم الفني للأنظمة والوصول إلى حساباتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستغرام ويوتيوب بالإضافة إلى أنه يفتح الباب لملاحظات ومشاركات الجمهور عبر مدونة الموقع الإلكتروني والتي يتم تحديثها بشكل مستمر بأبرز الموضوعات والمقالات التي تهم الموارد البشرية في دولة الإمارات والعالم على حد سواء وباللغتين العربية والإنجليزية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وكشفت مدير إدارة تقنية المعلومات في الهيئة عن أن موقع الهيئة الإلكتروني سجل قرابة 250 ألف زيارة خلال العام 2024 منها 210 آلاف زيارة من داخل الدولة تركزت غالبيتها على عدد من الزوايا والأبواب الرئيسة في الموقع مثل الركن الإعلامي والقوانين والتشريعات وصفحة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي" والصفحة الخاصة بنظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الاتحادية.
وخلال العام 2024 نجح الموقع الإلكتروني للهيئة في انتزاع المرتبة الثالثة بجدارة واستحقاق على مستوى الحكومة الاتحادية من حيث الجودة والتميز وفقا لتقرير جودة المواقع الإلكترونية للجهات الاتحادية والذي يصدر بشكل سنوي عن هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات وحصل على نسبة 98.4 في المائة .
ويرتكز التقرير في تقييمه على عدد من المعايير الرئيسة التي ينبغي مراعاتها في المواقع الإلكترونية منها النطاق والاستضافة وتصميم الموقع وقابلية الوصول والاستخدام والمحتوى الإلكتروني بالإضافة إلى المشاركة الإلكترونية واستخدام قنوات التواصل الاجتماعي والتسويق.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.