الرمس.نت تتقدم بالتهاني والتبريكات إلى نجل العميد عبد الله خميس الحديدي بمناسبة تخرجة من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة 2024.

الرمس.نت تتقدم بالتهاني والتبريكات إلى (الملازم فارس ) نجل العميد عبد الله خميس الحديدي بمناسبة تخرجة من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة

خليجية

الرمس.نت / أحمد البخيتي

ترفع مدونة الرمس.نت أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى العميد عبد الله خميس الحديدي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة رأس الخيمة، وذلك بمناسبة تخرج نجله الملازم فارس عبد الله خميس الحديدي، وحصوله على بكالاريوس العلوم الشرطية من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، الدورة (14).

وقد أعرب العميد عبد الله الحديدي عن مدى سروره بمناسبة تخرج نجله من أكاديمية العلوم الشرطية، التي تقدم للوطن رجالاً عاهدوا الله على الدفاع عن وطنهم وخدمته بكل ما أتوا من قوة، متسلحين بما اكتسبوه خلال فترة دراستهم من معارف وتدريبات شرطية لتحقيق أمن الوطن والمواطن.

مؤكداً أننا نحرص على تقديم فلذات أكبادنا، تقديراً وإجلالاً للوطن الغالي، ورد جميل لما قدمه لنا من أمن وأمان وعطاء طيلة حياتنا، وأن خدمة الوطن تمثل شرفاً كبيراً، خصوصاً في المجال الشرطي للحفاظ على مسيرة الأمن والأمان والاستقرار، مع الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم.

وقد وجّه كلمته مشجعاً أبناء الوطن من الملتحقين بالسلك الشرطي في مختلف أكاديميات الشرطة ولاءً ووفاءً لدولتنا الكريمة، داعياً كل الخريجين إلى السعي الدائم إلى تطوير مهاراتهم وتطبيق كل ما اكتسبوه على الواقع العملي والارتقاء دوما إلى أفضل إستراتيجيات التميز والتفوق المهني الشرطي والأمني، بما يكفل تحقيق أسمى غايات الأمن والسلامة لرفعة الوطن.

خليجية

خليجية

خليجية

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية
خليجية

الف الف مبروووووووووووك
لفارس الحديدي على التخرج
وهو احدي ابنائنا كان فالروضة تستاهل يافارس ومبروك لوالدية لهذا التخرجخليجية

خليجية
ألف مبروك يستاهل

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.