السجن لسائق متهور في مسيرة زفاف أحد أقاربه في أبوظبي 2024.







بتهمة القيادة بطيش

أبوظبي: السجن لسائق متهور في مسيرة زفاف أحد أقاربه



*موقع 24:



خليجية




أمرت النيابة العامة في أبوظبي بحبس متهم وإحالته إلى المحكمة المختصة في أبوظبي، بعد أن وجهت له تهمة القيادة بصورة تشكل خطراً على الجمهور من خلال التفحيط، وتهمة إجراء تغييرات جوهرية على المركبة دون ترخيص الجهات المختصة، وقيادة المركبة بصورة تحدث ضجيجاً، بالإضافة إلى وضع ملصقات على المركبة دون ترخيص بذلك.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم بقيادة مركبته الخاصة بشكل استعراضي في منطقة سكنية خلال مناسبة زفاف أحد أقاربه وقيامه بالتفحيط وفي تلك الأثناء تم القبض على المتهم من قبل أفراد الشرطة وإحالته إلى النيابة العامة.

* * *


ملصقات

وفي تحقيقات النيابة العامة اعترف المتهم بجميع التهم المنسوبة إليه، إذ أقر بقيامه بوضع ملصقات وعبارات على مركبته للتعبير عن فرحته وتهنئته للعريس بطريقته، كما أقر بإجراء تغييرات جوهرية على السيارة أحدثت ضجيجاً وجعلتها بحالة ميكيانيكة غير سليمة.


وأكد مصدر مسؤول في مكتب النائب العام أن نيابة أبوظبي أحالت 245 متهماً إلى المحكمة بتهمة القيادة بطيش وتهور منذ بداية العام الحالي منهم 11 حدثاً و17 امرأة و228 رجلاً، وأدينوا بإحكام مشددة، بالحبس والغرامة المالية بالإضافة إلى سحب رخصة القيادة.

* * *


أسلوب غير حضاري

وأشار المصدر أن التعبير عن الفرحة بالحركات الاستعراضية والتي تهدد الجمهور هو أسلوب غير حضاري ومخالف للقانون وظاهرة سلبية يجب القضاء عليها من خلال تكاتف جهود جميع مؤسسات الدولة وتعزيز الدور التوعوي للأسرة بمراقبة سلوك أبنائهم للحد من ارتكابهم لمثل هذه الجرائم.



التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 15 – 6 – 2024 الساعة 03:33 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.