السجن ‬4 سنوات لشاب مواطن تعاطى الحشيش 2024.

السجن ‬4 سنوات لشاب مواطن تعاطى الحشيش

خليجية

الامارات اليوم

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، أمس، بالسجن أربع سنوات لشاب مواطن يدعى (ب.ن)، بتهمة تعاطي وحيازة مواد مخدرة، وأمرت بمصادرة الكميات المضبوطة، واستند القاضي يوسف رجب إلى التقرير الطبي، الذي أثبت وجود مادة مخدرة في بول المتهم، ما يثبت تعاطيه مادة الحشيش المخدرة.

وأفادت لائحة اتهام النيابة العامة، في رأس الخيمة، بأن المتهم تعاطى مادة الحشيش، وحاز حبوباً مخدرة من نوع «ترامادل»، إذ ضبطت شرطة الامارة كميات المواد المخدرة مع المتهم.

وكانت والدة المتهم قالت، خلال الجلسة الماضية أمام القاضي، إنها سلمت ابنها إلى الشرطة، من أجل وضعه في مركز علاج من الإدمان، إثر اكتشافه يتناول مواد مخدرة، حصل عليها من رفقاء سوء، وأن الشرطة وجدت بحوزة المتهم كميات من المواد المخدرة، إضافة إلى تعاطيه مادة الحشيش قبل ضبطه.

وفي قضية أخرى، نظرتها محكمة الجنايات متهم فيها ستة أشخاص من جنسيات دول خليجية وآسيوية، متهمين بالاتجار في البشر وخطف فتاة واستغلالها في أعمال الدعارة.

وأشارت لائحة اتهام النيابة إلى أن المتهمين (ز.ك ـ ‬25 عاما) آسيوية، و(س.ظ ـ ‬23عاما) خليجي، و(ن.ط ـ ‬25 عاما) خليجي، و(م.أ ـ ‬34عاما) آسيوي، و(س.ش ـ ‬22 عاما) خليجي، ومتهم آخر مجهول الهوية، ارتكبوا جناية الاتجار في البشر، عبر اختطاف المجني عليها، (ش.س ـ ‬21 عاما) آسيوية، بالقوة وتهديدها بالقتل، وإلحاق الأذى بها، لاستغلالها جنسياً في ممارسة أعمال الدعارة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأوضحت النيابة أن المتهمة الأولى والمتهم الثالث ارتكبا فاحشة الزنا بالتراضي، والمتهمين الثالث والخامس، اغتصبا المجني عليها بالإكراه.

وقال محامي الدفاع عن المتهم الثالث، إن موكله سائق، والمتهمة طلبت منه أكثر من مرة إيصالها إلى بعض المقاهي والمطاعم بالإمارة، دون أن يمارس الزنا معها، وأنه لم يشترك مع بقية المتهمين في القضية.

فيما طالب محامي الدفاع عن المتهم الرابع، ببراءة المتهم، لأنه كان خارج الدولة، لمدة سبعة أشهر، أثناء وقوع الجريمة، كما طلب المحامي من المحكمة مخاطبة جهة عمله، للتأكد من حصوله على شهادة راتب خلال فترة وقوع الجريمة، وسفره خارج الدولة، وقررت المحكمة تأجيل القضية إلى ‬19 يونيو المقبل، لسماع شهود الإثبات.

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
الله اكبر

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.