السرعة الزائدة تتسبب في تدهور شاحنة في أم القيوين 2024.


سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر






السرعة الزائدة تتسبب في تدهور شاحنة في أم القيوين



*جريدة الخليج



أم القيوين – محمود محسن:

تعرضت شاحنة ثقيلة الأسبوع الماضي، لحادث تدهور في مخرج شارع الشيخ محمد بن زايد بالقرب من منطقة مهذب بأم القيوين، ما أدى إلى تضرر الحاجز الحديدي، وعمود إنارة على طرف الطريق، وإحداث أضرار بالطريق.


وعن تفاصيل الحادث، أوضح الرائد محمد عبيد المهيري مدير مركز شرطة السلمة الشامل بالإنابة، أن غرفة العمليات تلقت اتصالا يفيد بوقوع حادث تدهور في تمام الساعة الرابعة مساءً، لشاحنة ثقيلة من نوع "مرسيدس"، بعد قدوم المركبة من شارع الشيخ محمد بن زايد، ودخولها المخرج المؤدي إلى أم القيوين، وأثناء دورانها فقد قائد المركبة السيطرة عليها، ما أدى إلى انقلابها على جانبها.


وأكد المهيري أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة أثناء دخول المخرج من قبل سائق آسيوي الجنسية، ما أدى إلى تعرضه لإصابات متوسطة نقل على إثرها إلى مستشفى الشيخ خليفة بأم القيوين من قبل سيارات الإسعاف الوطني، مضيفاً أن الحادث تسبب في إلحاق الضرر بالحاجز الحديدي بالطريق، وتم على الفور رفع الشاحنة المتضررة بواسطة رافعة من على قارعة الطريق.


وناشد مدير مركز شرطة السلمة الشامل بالإنابة، جميع السائقين ورواد الطرقات السريعة على ضرورة الالتزام بالسرعات المحددة، وتجنب الإفراط في السرعة، خاصة عند المخارج والمنحنيات، تجنباً لوقوع الحوادث المميتة، وحفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.


خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.