الشرطة النسائية تنظم دورة »إدارة الطوارئ« 2024.

بالتعاون مع مجتمعية رأس الخيمة

الشرطة النسائية تنظم دورة »إدارة الطوارئ«

خليجية

الرمس.نت

نظمت جمعية الشرطة النسائية الإماراتية بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، مساء أمس، دورة تدريبية تحت مسمى «الإدارة المتكاملة للطوارئ والأزمات» للعنصر النسائي، والتي عقدت في مقر إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة رأس الخيمة، وذلك بحضور عدد من مختلف رتب الشرطة النسائية على مستوى الدولة.

وتهدف هذه الدورة التي حاضر فيها فلاح الحرش إلى تطوير مهارات العنصر النسائي، وتنمية خبراتهن في مجال إدارة الطوارئ والأزمات بالدولة، من أجل نشر الوعي والمعرفة بين النساء والفتيات بكيفية التصرف السليم في حالات الطوارئ والأزمات، وكذلك للارتقاء بالمرأة الإماراتية، وتمكينها في المجالات كافة، لتكون عنصراً فعالاً في مسيرة التنمية المستدامة للدولة.

النهوض بالمرأة

ومن جهته، ثمّن العميد محمد النوبي محمد نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، جهود جمعية الشرطة النسائية الإماراتية المتواصل للنهوض بالمرأة، وبناء قدراتها وتطوير مهاراتها في ميادين الحياة كافة، مشيراً إلى أهمية الدورة الهادفة إلى رفع مستوى توعية المرأة، وكيفية تعاملها مع الطوارئ والأزمات والكوارث.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وأكد نائب القائد العام على ضرورة وأهمية إلمام النساء كافة بأسس التعامل مع مختلف أنواع الطوارئ والأزمات والكوارث.

وقال: المرأة أساس البيت، وتقع على كاهلها المسؤولية الكبرى في إدارة شؤون الأسرة التي هي عماد المجتمع، كما أن العنصر النسائي يلعب دوراً مهماً في نشر الوعي والأمن والأمان والاستقرار النفسي بين أفراد الأسرة كافة والمجتمع.

خليجية

خليجية

خليجية
ربي يوفقهم ان شاء الله

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.