القبض على 49 شاباً من المتشبهين بالنساء بالطائف,,,,,,,,,,,,{صور} 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

القبض على 49 شاباً من المتشبهين بالنساء بالطائف
خليجية
03-15-2012 03:04
واقع:تمكن فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف من إلقاء القبض على49 شاباً، من بينهم 6 وافدون سودانيون ويمنيون، والباقي سعوديون، من المتشبهين بالنساء، في داخل استراحة بحي أم العراد.
وقالت المصادر أن معظم الشبان ينتمون لمدرسة أهلية معروفة بالمحافظة، وكان بحوزتهم "حقائب نسائية صغيرة" بداخلها أدوات مكياج.
وفي التفاصيل واثناء عمل الفرقة التي تتبع لهيئة المنطقة، وتحديداً عند الرابعة من فجر اليوم، لاحظت حفلاً راقصاً لمجموعة من الشبان يرقصون على أصوات الموسيقى وبملابس خادشة للحياء في الشارع المقابل للاستراحة المعنية، وبعد الاقتراب منهم تك القبض على ثلاثة والبقية لاذوا بالهرب ودخلوا الاستراحة.
و تمت ملاحقتهم وتم الكشف عن تجمع شبابي فاضح، حيث كانوا يرقصون ويتمايلون على بعضهم، فيما كان بعضهم يحتضنون بعضاً، على طاولات معدة بالمناسبة وعليها حلويات أشبه بما يحدث في مناسبات النساء على أضواء الشموع بممرات الاستراحات، وصولاً للغرف الداخلية.
وكان الشبان يرتدون بناطيل "طيحني وسامحني يا بابا" التي تكشف عوراتهم وأجسادهم المنقوش عليها أسماء ورسومات، منها رموز "عبدة الشيطان" ورسوم الجماجم على رقابهم وأيديهم, بخلاف قصات الشعر الغريبة والملونة التي ظهروا بها, وارتدائهم للمعاصم والربطات الملونة.
وتم الكشف عن المسؤول الذي يتولى عملية تجميعهم في المكان ويدفع تكاليف الإيجار والحفلة،و يحضر كمتفرج، إلا انه لم يكن موجوداً وقتها.
وأثناء الاعتراف، قال المضبوطون إلى أن بداية الدعوة للحفلة الراقصة كانت عن طريق تداول "برودكاست" ورسائل عبر خدمة الواتس أب, بأجهزة البلاك بيري, والآيفون كأسلوب دعوة لحضور طلبة من الجامعة والمعاهد وبعض المدارس المتوسطة والثانوية الأخرى بالمحافظة.
وقد تم إحالتهم لمركز شرطة السلامة، حيث يخضعون للاستيقاف والتحقيق معهم، لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.
خليجية

خليجية

المصدر حدث

خليجية خليجية

خليجية
قلة الوازع الديني
قلة الرقابه من الاهل
صحبة اصدقاء السوء
الفراغ

خليجية
الله يهديهم

شكرا

خليجية
ملوثه

خليجية
قلة الوازع الديني عيل شو خلوا حقنااااااااااااااااااااااا شكرااا للخبررر

خليجية ربي هب لي من لدنك من الصالحين

لاتنس ذكر الله

خليجية

خليجية
حفلاتهم وتواجدهم في كل مكان
العزب والمزارع.,., أنتشروا في الخليج

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.