المواطن راشد عبد الله بن عزيز الشحي يهدي رئيس الدولة حفظه الله لوحة ضخمة على طريق غليلة براس الخيمة بمناسبة يوم العلم 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

المواطن راشد بن عزيز الشحي يهدي رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان حفظه الله لوحة ضخمة على طريق غليلة براس الخيمة بمناسبة يوم العلم

كشف عنها فجر يوم العلم لوحة "خليفة السند ولك العهد يتجدد" ترحب بزوار غليلة

خليجية

رأس الخيمة – حصة سيف:
في شمال رأس الخيمة، أصر شاب مواطن على الاحتفال بيوم العلم على طريقته، التي بدأها قبل سنوات، بإقامة لافتات عملاقة تعبر عن حبه لقيادته ولوطنه أمام مدخل منطقته على الشارع الرئيسي .
كشف أهالي منطقة غليلة، فجر أمس، الذين تعاونوا في يوم العلم، الستار عن اللوحة العملاقة التي وضعت على عمود بطول 8 أمتار، وعلى مساحة 3*3 أمتار، ليشهد أهل المنطقة وزوارها ومستخدمو طريق غليلة المؤدي الى شعم صباحاً، إنشاء أضخم لوحة وطنية في منطقتهم تحمل صورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودون عليها شعار "خليفة السند ولك العهد يتجدد" .

قال راشد ابن عزيز (28 عاماً)، عن مبادرته: أردت أن أهدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، هدية متواضعة في يوم العلم، منا نحن شباب المنطقة، وتعاون مع مبادرتي كل من دائرة الأشغال والخدمات العامة بعمالها، كما دعمني مصنع الاتحاد للأسمنت بالمواد الأولية لإقامة اللوحة العملاقة، وتعاون معي أهالي المنطقة، وزينوا اللوحة بالأعلام على امتداد شارع غليلة .

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية


التعديل الأخير تم بواسطة وادي الخليج ; 5 – 11 – 2024 الساعة 09:11 AM
خليجية
الله يعطيه العااافية

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية
هذيل هم ابنا زايد وخليفه

هذيل هم اهل الامارات اهل الوفاء

خليجية
الله يعطيه العااافية

خليجية
بوركت السواعد الإماراتية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.