النعيمي : تثبيت اسعار من 800 إلى 850 سلعة في أسواق رأس الخيمة وأسعار السلع في الدولة هي الأقل بين دول المجلس الخليجي 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

في اجتماعه مع منافذ البيع الكبرى برأس الخيمة
النعيمي : تثبيت اسعار من 800 إلى 850 سلعة في أسواق رأس الخيمة وأسعار السلع في الدولة هي الأقل بين دول المجلس الخليجي.

الخليج

أكد مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد د.هاشم النعيمي. أن "أسعار السلع الغذائية والتموينية المختلفة في الإمارات هي الأقل والأفضل بين نظيراتها في دول مجلس التعاون الخليجي، في ضوء ما ينشر دورياً في المواقع الرسمية المختصة".

وأوضح النعيمي، أن "وزارة الاقتصاد، ممثلة بإدارة حماية المستهلك، تقارن عن كثب منحنيات أسعار السلع والبضائع المختلفة، ومن بينها المواد الغذائية، داخل أسواق الإمارات، مع نظيراتها في دول المنطقة، في إطار حرصها على حماية المستهلكين في الدولة، وضمان توفير أفضل الأسعار لهم، وحمايتهم من أي رفع غير مبرر للأسعار، والعمل على تقديم خدمات ذات جودة عالية لمصلحتهم .

وأشار خلال اجتماعه أمس، مع منافذ البيع الكبرى في رأس الخيمة، في مكتب وزارة الاقتصاد برأس الخيمة، إلى إطلاق الوزارة مبادرات خاصة للمستهلكين خلال العام المقبل،2015 تهدف إلى تعزيز العروض المقدمة لهم، من ضمنها تخفيضات في الأسعار، بالتعاون والتنسيق والاتفاق مع الأسواق الاستهلاكية ومنافذ البيع الكبرى في جميع إمارات الدولة ".

وبين النعيمي أن "من بين مبادرات الوزارة في العام ،2015 تثبيت أسعار ما يتراوح بين 3000 إلى 3500 سلعة، غذائية وتموينية واستهلاكية مختلفة، من بينها ما يتفاوت بين 800 إلى 850 سلعة في أسواق رأس الخيمة، التي تضم 45 منفذاً للبيع وسوق استهلاكي كبير، تنتشر في مختلف مناطقها، من المقرر مشاركتهم جميعا في مبادرة تخفيض الأسعار خلال العام المقبل" .

خليجية
ان شاء الله نتامل خير وهذا شيء طيب ومفرح للجمهور والمستهلكين بخفظ الاسعار ..

وان شاء الله بسهل الاعباء اللي اصبحت لاتطاق في غلاء الاسعار من سلع غذائية او سلع اخرى راح يخفف من عبء الفرد وتعديل مستوى حالته المعيشية وخاصة اصحاب الدخل المحدود لانه بصراحه كل شيء اصبح غالي لايطاق ونأمل ان لاتزيد الاسعار مهما حصل من تطورات واصحاب المحال لابد لهم من مراقبة فالاسعار وعدم التلاعب ..

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..


التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 19 – 12 – 2024 الساعة 01:42 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.