انطلاق بطولة الرماية السنويّة في رأس الخيمة 2024.

انطلاق بطولة الرماية السنويّة في رأس الخيمة

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

الرمس.نت:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي؛ عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، انطلقت صباح اليوم" الاثنين" بميدان الرماية في رأس الخيمة؛ فعاليات بطولة الرماية السنوية في نسختها التاسعة والعشرين، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، وتستضيفها الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة؛ وتستمر إلى الثالث من شهر مارس، يشارك فيها أكثر من 700 رام وراميّة.

وافتتح فعاليات البطولة العميد محمد النوبي، نائب مدير عام شرطة رأس الخيمة إلى جانب عدد من كبار ضباط وزارة الداخلية.

وقام بإطلاق طلقة البداية إيذاناً بافتتاح فعاليات البطولة؛ التي تشتمل على عدد من المسابقات من بينها مسابقة نار وحركة ومسابقة الرماية بالبندقية؛ ومسابقة الرماية بالمسدس للرجال والنساء وبطولة إسقاط الصحون.

ورحب العميد النوبي بكافة الفرق المشاركة بالبطولة، التي تمثل مختلف قيادات وإدارات الشرطة وأجهزة وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية لديها اهتمام كبير ببطولة الرماية؛ لكونها من الرياضات التي تهدف إلى تنمية مهارات العاملين في السلك الشرطي، وترفع كفاءتهم في مجال من أهم مجالات التأهيل والتدريب الشرطي؛ إلى جانب دورها في ترسيخ وتطوير العلاقات الإنسانية بين العاملين وتحقيق التقارب والتلاحم بين صفوفهم.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

حضر حفل الافتتاح العميد عبدالله خميس الحديدي، مدير إدارة البحث الجنائي بشرطة رأس الخيمة، والعقيد عبد الملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية، وعدد من الضباط من مختلف إدارات الشرطة وقوات الأمن الخاصة، إلى جانب رؤساء وأعضاء الفرق المشاركة بالبطولة وعدد من العاملين بأجهزة الشرطة.

وأقيمت في اليوم الأول مسابقة "حركة ونار"، وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تنافستا في 18 مباراة، وحقق فريق القيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول بمجموعته الأولى، وحل ثانياً فريق الإدارة العامة لشرطة الشارقة؛ فيما تصدر المجموعة الثانية فريق مدرسة الشرطة الاتحادية، وحل ثانياً فريق الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة، وصعد فريق الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق شرطة دبي ليلاقي فريق مدرسة الشرطة، والذي تغلب على منافسه فريق شرطة الشارقة .

وذكر العقيد عبدالملك جاني أن اتحاد الشرطة الرياضي يسعى بشكل حثيث إلى أن تكون البطولة أكثر تالقاً ونجاحاً عن الأعوام الماضية، وقال إن هذه البطولة هي من أبرز البطولات التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي على المستوى المحلي، وهي المكان الأبرز للرماة في القيادات والإدارات العامة للشرطة؛ لاكسابهم الخبرة اللازمة لإعدادهم للمشاركات الخارجية؛ وتمثيل الدولة في المحافل الرياضية المختلفة سواء الإقليمية أو القارية أو الدولية.

ودعا كافة الفرق المشاركة بالبطولة للمنافسة الفاعلة والإيجابية؛ مؤكداً أهمية هذه التجمعات الرياضية والبطولات، والتي تعكس مدى الأهمية التي وصلت إليها الرياضة في حياتنا، بعدما أصبحت عاملاً مهماً للتلاقي والتنافس بروح رياضية بين أفراد المجتمع ." هب"

خليجية

خليجية

خليجية
شاكـرة نقلك الرائع للخبر الحصري المصور،،
دمت بسعادة لا تنضب،،

خليجية
مآ شآء الله عليـهم

تســلم شيخي ع الخبر

ربي يعطيـك الصحة و العآفيه

^^*

خليجية
الله يوفقهم للخير

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.