بلدية رأس الخيمة تصادر سلعاً منتهية الصلاحية 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

بلدية رأس الخيمة تصادر سلعاً منتهية الصلاحية

* الاتحــاد

صادرت بلدية رأس الخيمة أمس كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، وفرضت غرامات متباينة على عدد من المحال والمطاعم بسبب مخالفات صحية.

وقال مبارك الشامسي رئيس دائرة البلدية إن المخالفات الصحية التي ترتكبها المحال والمطاعم برأس الخيمة تراجعت بسبب تشديد الرقابة عليها، حيث يعمل مفتشو إدارة الصحة والبيئة على مدار الساعة لمنع المخالفات قبل وقوعها.

وقال فواز عبدالله رئيس قسم الرقابة الغذائية بالدائرة، إن إدارة الصحة والبيئة نفذت العديد من الحملات التفتيشية خلال الأيام الماضية، أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات التي تهدد الصحة العامة.

وأوضح أن الحملة تضمنت 162 جولة شملت 924 محلا في عدد من مناطق الإمارة، وأسفرت عن تغريم 4 محال وإنذار 94 محلًا وأخذ تعهدات على 40 أخرى، بسبب مخالفات صحية.

وأشار إلى أن المخالفات الصحية تراوحت بين انعدام النظافة وعدم تشغيل البرادات التي تحتوي على أطعمة عند إغلاق المحال بما يعرضها للتلف، وتذويب اللحوم المجمدة في المطاعم باستخدام المياه، بما يعرض صحة المستهلكين للخطر، وتشغيل عمال لا يحملون بطاقات صحية.

وأشار عبدالله إلى أن الجولات العادية التي ينفذها مفتشو الدائرة كشفت عن قيام أحد محال السوبر ماركت بعرض سلع غذائية منتهية الصلاحية للبيع للجمهور، إلى جانب وجود شوائب وأتربة في عبوات مياه معروضة للبيع.

خليجية
شكرا ع الخبر

خليجية
الله يــحفظنــآ

الله يــعطيـهم العآفيه بلديه رآك ع جهودهآ

تســلمين آخـــتي ع الخـــبر

ربي يعطيــج الصحة و العآفيه

^^*

خليجية
جزيـل الشكر ع الطرح

خليجية
مشكورهـ ع الخبر ..

خليجية
مجهود جدا رائع من بلدية راس الخيمة

تسلميين الغالية ع الخبر

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.