تاجر مخدرات آسيوي يستغل طالباً لبيع الحشيش 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

مقابل "جرعات" تعاطي
تاجر مخدرات آسيوي يستغل طالباً لبيع الحشيش


* 24

تمكن تاجر مخدرات آسيوي من تجنيد الطالب "د.ن.ن" 17 عاماً، من الجنسية ذاتها، من أجل بيع مخدر الحشيش لصالحه، مقابل حصول الطالب على "جرعات" ليدخنها، مستغلاً غياب الدور الرقابي لأسرة الطالب.

وتفاصيل القضية ، من تحقيقات النيابة العامة في دبي، تبين أن "التاجر متواجد خارج الدولة، وكان يزود الطالب بكميات من الحشيش عن طريق أحد الأشخاص لبيعها، ثم يقوم الطالب بتحويل المبالغ المالية له".

كشف القضية

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن "عملية إلقاء القبض على الطالب جاء بعد تلقي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، معلومات موثوقة المصدر عن حيازة الطالب للحشيش بقصد الترويج".

وأشارت التحقيقات إلى أن "أفراد الشرطة توجهوا إلى منزل الطالب، حيث فتحت لهم والدته الباب، وكان الطالب نائماً في غرفته وقتها، فتم استيقاظه"، وأكدت التحقيقات أن "أحد أفراد الشرطة سأل الطالب عما إذا كان يحوز مخدرات، فقام من تلقاء نفسه باستخراج كيس بلاستيكي من حقيبة فيه حشيش، وسلمه له".

إعترافات الطالب

وأقر الطالب لأفرد الشرطة بأن "الكيس يحتوي على تبغ مخلوط بالحشيش بقصد الترويج، مشيراً إلى أنه حصل عليه من رجل يدعى "ع"، وهو متواجد حالياً خارج الدولة".كما وأقر الطالب بأنه يحصل على المخدرات من "ع" ثم يقوم ببيعه بالدولة، وإرسال المبالغ المالية له مقابل حصوله على كمية من المخدرات لاستخدامه الشخصي، مؤكداً أنه نفذ 6 عمليات بيع حشيش مقابل 3 آلاف و500 درهم.

الكميات المضبوطة

وفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن الشرطة عثرات مع الطالب على 3 قطع حشيش تزن 8.31 جراماً، إضافة إلى كيس يحتوي على قطعة حشيش تزن 98.81 جراماً.

أمر إحالة

قررت النيابة العامة في دبي، تحرك قضية ضد الطالب بتهمة الاتجار بالحشيش، بالإضافة إلى تهمة التعاطي في غير الأحوال مرخص بها قانوناً، وإحالة ملف إلى المحكمة المختصة لتصدر حكمها بحقه.


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 8 – 8 – 2024 الساعة 11:32 PM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.