تغريم 3 مطاعم تقدم لزبائنها وجبات "بائتة" باعتبارها "طازجة" 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر





تغريم 3 مطاعم تقدم لزبائنها وجبات "بائتة" باعتبارها "طازجة"

*جريدة الخليج



رأس الخيمة – عدنان عكاشة:

ضبط رجال الرقابة الصحية في إدارة الصحة العامة بدائرة بلدية رأس الخيمة، 3 مطاعم تقدم وجبات لزبائنها باعتبارها (طازجة)، رغم كونها محضرة في اليوم السابق، ما تعتبره البلدية أحد أشكال النصب والاحتيال على المستهلكين، ومساساً بمستوى الجودة المقدمة لهم، بجانب مخالفات صحية وغذائية أخرى، سجلها المفتشون وحرروا مخالفات بشأنها.


وقال خليفة مكتوم، مدير إدارة الصحة العامة في بلدية رأس الخيمة: إن الدائرة فرضت غرامات مالية على المطاعم الثلاثة المخالفة، لم يحدد قيمتها، مشيراً إلى ضبط تجاوزات المطاعم خلال جولات التفتيش الصحي اليومية، التي تنفذها الإدارة على المنشآت الغذائية ونظيراتها، التي تقدم خدمات ذات صلة بالصحة العامة في أسواق الإمارة.


وأشار إلى مخالفة محطة لتنقية مياه الشرب، بسبب اكتشاف عدم صلاحية عينة من المياه المأخوذة منها والمنتجة داخلها، بعد فحصها وتحليلها في مختبر الرقابة الغذائية التابع لبلدية رأس الخيمة، فيما فرضت الدائرة غرامة مالية على المحطة. وشدد مدير إدارة الصحة العامة في بلدية رأس الخيمة على مواصلة حملات البلدية على أسواق الإمارة والمنشآت الغذائية العاملة فيها، لضبط أي مخالفات صحية أو غذائية، وضمان الالتزام بجودة الأغذية المنتجة فيها، بمختلف أصنافها، والحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

خليجية

خليجية

خليجية
حسبي الله عليهم شكلهم متفقين يقدمون وجبات بايته

استغفر الله بصراحه الرقابه والتفتيش عليهم ماقصروا وعىلى هذا كله بعدهم مازالوا يخالفون وبكثره الواحد مب عارف شو اللي يحصل داخل المطعم وهل الاواني بعد نظاف والا اي كلام مفكرين ارواح الناس رخيصه اذا تسمموا ان شاء الله ينكشفون باسرع وقت اي مطعم مخالف ومايربحون يارب …

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.