تكدس غير مسبوق في مطار أبوظبي الدولي بسبب تأخير الرحلات 2024.

ما تزال رحلات الطيران متأثرة بالتعطل
تكدس غير مسبوق في مطار أبوظبي الدولي بسبب تأخير الرحلات

خليجية

إرسال المزيد من الموظفين إلى مطار أبوظبي لمساعدةالضيوف

24- أبوظبي

يشهد مطار أبوظبي الدولي تكدساً غير مسبوق في أعداد المسافرين الذين تأخرت رحلاتهم اليوم السبت بسبب إغلاق مدرجات الطائرات، نتيجة الضباب الكثيف الذي غطى العاصمة الإماراتية صباح اليوم السبت.

وأعلنت رحلات الاتحاد للطيران أن "الرحلات ما تزال متأثرة من أبوظبي وإليها بالتعطل الذي نتج عن الضباب الكثيف الذي غطى المطار في ساعة مبكرة، فقد تسبب الضباب في إغلاق مدرجات الطائرات بالمطار، الأمر الذي أدّى إلى تحويل عدد من الرحلات إلى جانب تأخر عدد كبير من الرحلات التي يجري العمل في الوقت الراهن على إعادة جدولة مواعيدها".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


تكدس المسافرين
وقد تسببت هذه الظروف في حدوث تكدس غير مسبوق في مطار أبوظبي الدولي وهو ما سوف يؤدي بدوره إلى حالات تأخر إضافية للرحلات على امتداد شبكة الوجهات طوال الأربع وعشرين ساعة القادمة.

وأعلنت الاتحاد للطيران مواصلتها "إرسال المزيد من الموظفين الإضافيين إلى مطار أبوظبي الدولي لمساعدة الضيوف الذين تأخرت رحلاتهم، وتبذل الشركة قصارى جهدها لتخفيف الموقف الذي سوف يستمر حتى الليل".

وضع الرحلات
وتقدمت الاتحاد "بالاعتذار من ضيوفها الكرام عن أي إزعاج قد حدث خلال تلك الفترة، وطلبت من المسافرين التواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران على الهاتف رقم: +971 (0) 2599 0000 أو زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران www.etihad.com/flightstatus للحصول على مزيد من المعلومات حول وضع الرحلات من وإلى مطار أبوظبي الدولي".

خليجية
الله يعينهم ..

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.