تمديد التسجيل في جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم 2024.

نظرا للإقبال الكبير

تمديد التسجيل في جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

خليجية
أعلنت مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، أمس، تمديد فترة التسجيل في مسابقات الدورة الخامسة عشرة من جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم حتى الحادي والثلاثين من ديسمبر الحالي، في ظل الإقبال الشديد واللافت على المشاركة والتسجيل في الدورة الجديدة من الجائزة.

ووفقا للجنة العليا المنظمة، كان من المقرر أن تنتهي فترة التسجيل في مسابقات الجائزة في الثامن عشر من ديسمبر الحالي، فيما تصل مدة التمديد إلى 13 يوما إضافيا، وهو ما يتوافق مع سياسة الجائزة والمؤسسة، المنظمة للجائزة سنويا، والتي تقضي بفتح الأبواب على مصراعيها للمشاركة تشجيعا وتحفيزا لمختلف شرائح المجتمع لخوض منافسات الجائزة.

وقال أحمد إبراهيم سبيعان، رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة الجديدة، والأمين العام للجائزة السنوية: إن الهدف من وراء قرار اللجنة العليا بتمديد فترة التسجيل في مسابقات حفظ القرآن الكريم المختلفة، التي تندرج تحت الجائزة، هو الإقبال الكبير من المجتمع الذي لمسته اللجنة المنظمة وإتاحة الفرصة لجميع الراغبين بالمشاركة والعمل على استقطاب أكبر عدد ممكن سواء من الذكور والإناث، والأمهات وأئمة المساجد وذوي الاحتياجات الخاصة ونزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


ودعا سبيعان حفظة القرآن الكريم والراغبين بالمشاركة في مسابقات الجائزة، بفئاتها وفروعها المختلفة، إلى انتهاز الفرصة السانحة حاليا للمشاركة وخوض غمار المنافسة في حقل حفظ كتاب الله، عز وجل، وتلاوته، الأمر، الذي يكفل الكشف عن أصوات جديدة متميزة ومواهب واعدة في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده، ومن ثم العمل على صقلها وتعزيز قدراتها ومتنمية مهاراتها.

وأعرب رئيس اللجنة العليا المنظمة عن بالغ شكره وتقديره لرعاة الجائزة والجهات المتعاونة والمساهمة في تنظيم فعالياتها ونجاحها، مشيرا إلى انطلاق التصفيات التمهيدية في يناير المقبل.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.