تمييز دبي تحكم بالسجن 15 سنة على الخليجية قاتلة خادمتها وعلى زوجها 3 سنوات 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


تمييز دبي تحكم بالسجن 15 سنة على الخليجية قاتلة خادمتها وعلى زوجها 3 سنوات

موقع 24:

خسرت المرأة الخليجية التي عذبت خادمتيها في غرفة بمنزلها حتى لقيت إحداهما مصرعها، آخر مرحلة تقاضي صباح اليوم، بعد أن أيدت محكمة التمييز إيداعها في السجن لمدة 15 عاماً.

كما خسر زوجها الطعن الذي قدمه في القضية، إذ أيدت محكمة التمييز قرار محكمة الاستئناف بسجنه 3 سنوات لأنه وفقاً لأمر إحالة النيابة العامة، "هيأ غرفة في الطابق العلوي من مسكنه كمقر لحجز الخادمتين، ووضع قطعاً حديدية على نوافذها، وأغلق الأبواب، وامتنع عن تقديم العلاج لهما".

تهم النيابة
ووجهت النيابة العامة إلى الخليجية المدانة، تهمة "حجز الخادمتين وحرمانهما من حريتهما بغير وجه قانوني، مع استعمال أعمال التعذيب البدني والنفسي".

وذكرت النيابة أن اعتداء الخليجية على الخادمتين سبب لهما تقيحاً وتسمماً ميكروبياً في الدم، والتهاباً رئوياً للمجني عليها الأولى حيث توفيت، وتقيحات للمجني عليها الثانية.

وفاة الخادمة
وحول تفاصيل وفاة الخادمة، ذكرت زميلتها الناجية، أن الخليجية قامت بقص شعر "المتوفاة"، وضربها حتى أصابها الوهن، مشيرة إلى أن المتهمة لم تكن تزودهما بالطعام، حيث تناولت المتوفاة الطعام من سلة المهملات.

وأشار إلى أن الخليجية ضربت خادمتها ضرباً مبرحاً، ومنعتها من الأكل لمدة خمسة أيام، ولم تكن تعطيها سوى البصل والملح والسكر مع الماء.

وبينت أن المتوفاة أصابها في يوم وفاتها صعوبة في التنفس، فقامت الخليجية بوضع سائل أبيض في حقنة، ثم أدخلته في فمها، وبعدها أطعمتها عسلاً مخلوطاً بالزيت، مبينةً أن هذا المخلوط أدى إلى ابيضاض عينين المتوفاة، وفقدانها للوعي ثم وفاتها فوراً.

خليجية
يوم ما تبينهم رديهم المكتب , هاذيل فقارى يايين يترزقون , و لهم اهل يبونهم . حسبي الله و نعم الوكيل

خليجية سلبيات وسائل التواصل الاجتماعي : نشر الأغاني و الصور الرمزية اللتي فيها صور نساء حراااااااااااام و تأثمون على ذلك وتشلون سيئات من يرى او يسمع , فكرووووو زين

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.