جمعية رأس الخيمة التعاونية تقرر بيع السلع الأساسية بسعر التكلفة 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

راس الخيمة في 18 مارس / وام / قرر مجلس إدارة جمعية رأس الخيمة التعاونية بجميع فروعها بيع السلع الأساسية كالأرز والطحين وزيوت الطعام والدجاج ومنتجات الألبان بأسعار التكلفة وذلك لمواجهة الغلاء وتخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين والمقيمين مع توقعات ارتفاع أسعار هذه السلع التي تتضمنها المبادرة خلال العام الجاري 2024 بنسبة 25 الى 30 بالمائة.

وأشاد مجلس إدارة الجمعية في البيان الصحفي بجهود وزارة الاقتصاد وإدارة حماية المستهلك في سعيها لتحقيق الاستقرار في الأسعار وخفض مستوى التضخم والحفاظ على توازن السوق.

وتأتي هذه المبادرة من الجمعية لتؤدي دورها الاجتماعي ودعم احتياجات المستهلكين بعيدا عن سيطرة الموردين وإقتداء منها من التعاونيات الأخرى بالدولة وستتكفل الجمعية بكل النفقات مثل النقل والتخزين مؤكده للمستهلك أن السلع التي تبيعها الجمعية ذات جودة عالية وعلى المستهلك أن ينصرف عن السلع التي يرى أن أسعارها مبالغ فيها وأن يعتمد على البدائل الموجودة في كافة أفرع الجمعيات بالدولة والتي يقوم الإتحاد التعاوني الاستهلاكي باستيرادها.

واخيرا يعني عقب ما ذبحونا مشكور على الخبر

الحمدلله
الله يحنن قلوبهم علينا

خليجية [URL="http://www.arabsys.net/islamsignature/index.php"][IMG]http://www.arabsys.net/islamsignature/coc/17.gif[/IMG][/URL]

خطوة في المسار الصحيح نتمنى رؤيتها واقعا حقيقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.