جنايات عجمان تحكم بإعدام قاتلي الشرطي سعود 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر







جنايات عجمان تحكم بإعدام قاتلي الشرطي سعود

*جريدة البيان



خليجية

عجمان – أسامة أحمد:

قضت محكمة الجنيات في عجمان بالحكم بالإعدام على كل من المتهمين (م، ي، ت) 23 عاماً و(م، خ، ب) 22 عاماً، وهما يحملان الجنسية الخليجية ومتهمان في مقتل الشرطي سعود راشد سالم في منطقة الراشدية وسط عجمان في تاريخ الحادي عشر من فبراير عام 2024م، حيث سدد المتهمان طعنات قاتلة للمجني عليه قرب منزل اهله في منطقة الراشدية وسط عجمان ثم لازا بالهرب وتركانه يسبح في بركة من الدماء.


وكان الشرطي سعود راشد سالم خميس (26 عاماً) فارق الحياة متأثراً بجراحه إثر تعرضه لعدة طعنات، من قبل عصابة ضالعة في الإجرام. وأثبتت التحقيقات أن أفرادها من أصحاب السوابق الإجرامية، بعد أن تلقى المغدور اتصالاً هاتفياً من قبل والدة زوجته يفيد بوجود شخص غريب في المنزل، حيث حضر ليفاجأ بوجود شخص بصحبة أقرانه الذين بادروه بطعنات متفرقة ولاذوا بالفرار، ليفارق الحياة بعد أن تم نقله إلى مستشفى الشيخ خليفة، غير أنه تمكن من الإدلاء بأوصاف الجناة، وتم القبض عليهم في أقل من 48 ساعة.

* * *


القتل العمد

وتشير تحقيقات النيابة العامة إلى أن المتهمين معاً قتلا عمداً وعدواناً المجني عليه سعود سالم، وذلك بأن تم طعنه من قبل المتهم الثاني بسكين في كتفه وبطنه ثم لحقا به واجتمعا عليه وعمدا على ضربه وموالاة طعنه بالسكين في أنحاء مختلفة من جسده بنية إزهاق روحه فأحدثا به الإصابات التي أفضت إلى وفاته. واعترف المتهمان بالجريمة وكافة تفاصيلها.


التعديل الأخير تم بواسطة مختفي ; 24 – 7 – 2024 الساعة 06:31 AM
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.