حاكم رأس الخيمة وولي عهده والشيوخ ورئيس المجلس الوطني الاتحادي يقدمون واجب العزاء في وفاة عبدالله الأعماش 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

حاكم رأس الخيمة وولي عهده والشيوخ ورئيس المجلس الوطني الاتحادي يقدمون واجب العزاء في وفاة عبدالله الأعماش

خليجية

خليجية

وام:

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة مساء أمس واجب العزاء الى سعادة أحمد عبدالله الأعماش عضو المجلس الوطني الاتحادي في وفاة والده المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله علي الأعماش وذلك في منزله بمنطقة الرمس برأس الخيمة.

كما قدم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس واجب العزاء إلى سعادة أحمد عبدالله الأعماش عضو المجلس الوطني الاتحادي في وفاة والده المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله علي الأعماش ، ورافق سموه في تقدم وجب العزاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

وأعرب سموهما عن صادق العزاء والمواساة لأنجال وذوي الفقيد سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء كل من الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس دائرة الأراضي والأملاك في أم القيوين والمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني والشيخ ارحمه بن سعود بن خالد القاسمي نائب المدير العام لشركة اسمنت الاتحاد برأس الخيمة الى جانب عدد من المسؤولين والمعزين.

إلى ذلك قدم معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي مساء أمس واجب العزاء الى سعادة أحمد عبدالله الأعماش عضو المجلس الوطني الاتحادي في وفاة والده المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله علي الأعماش وذلك في منزله بمنطقة الرمس برأس الخيمة.

وقدم واجب العزاء الدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي وعدد من اعضاء المجلس الذين عبروا عن خالص تعازيهم سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

خليجية
الله يرحمه ويتغمد روحه الجنة

خليجية
الله يرحمه يارب

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
الله يرحم الفقيد،،
وجزاهم الله كل خير،

خليجية
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

خليجية

خليجية

خليجية
الله يرحمه ويغفرله يارب

خليجية
الله يرحم الفقيد
وجزاهم الله كل خير

خليجية
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة

خليجية
الله يرحمه

خليجية
الله يرحمة ويغمد روحه الجنة
وجزاهم الله الف خير …

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.