حاكم رأس الخيمة يفتتح معهد كور الدولي للتعليم العالي 2024.

حاكم رأس الخيمة يفتتح معهد كور الدولي للتعليم العالي

خليجية

وام / الرمس.نت / أحمد البخيتي

إفتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة اليوم معهد كور الدولي للتعليم العالي في الحرم الجامعي بمنطقة الظيت الجنوبي.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن الإمارة تحرص دائما على إستكشاف فرص التعاون التي يمكن أن تشكل وسائل فعالة للتعزيز والارتقاء بجودة التعليم في المنطقة .. وقال سموه " في هذا الإطار نرحب بدخول معهد كور الدولي للتعليم العالي إلى المنطقة ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح ".

من جانبه اوضح سانجيف مانسورتا رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي العالمي لمؤسسة كور للتعليم والتقنيات المحدودة أن إفتتاح هذا المعهد يؤكد التزام المؤسسة بتقديم خدمات تعليمية عالمية الطراز للمنطقة مشيرا الى ان المعهد يعد الاول ضمن العديد من المشاريع التي ستقوم بها المؤسسة لتعزيز موقع دولة الامارات على خريطة التعليم في العالم.

وأشار مانسورتا الى ان هذا المشروع في دولة الامارات يعد انجازا يتكامل مع مهمة المعهد الموجهة نحو بناء اقتصاديات المعرفة في جميع انحاء العالم ونهدف من خلاله أن تكون دولة الامارات وجهة مفضلة للطلاب في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

من جهته أعرب اسامة العمري المدير التنفيذي للمنطقة الحرة برأس الخيمة عن سعادته بالتعاون مع شركة عالمية مثل " معهد كور الدولي " لتوسيع نطاق الخدمات التعليمية المتنوعة التي توفرها وتعزيز البنية التحتية التعليمية في دولة الامارات في الوقت ذاته.

واكد العمري ان هذا التعاون سيساعد على تعزيز متطلبات قطاع التعليم العالي في رأس الخيمة خاصة وان المعهد سيحظى بكل التعاون والدعم اللازمين بغية تحقيق هذا الهدف.

واشار الى ان مبادرة المعهد ستسهم في تعزيز مكانة دولة الامارات باعتبارها المركز العالمي القادم للتعليم كما سيكون للمعهد دورا كحافز اكاديمي لقطاع التعليم في المنطقة مستفيدا من انجازاته الرائدة في مجال الابتكارات والحلول التكنولوجية القائمة على البحوث لتحسين النظم التعليمية.

جدير بالذكر أن مؤسسة كور للتعليم والتقنيات تمتلك شبكة عمليات تشغيلية تشمل 46 ولاية في الولايات المتحدة الامريكية و 40 ادارة تعليمية في المملكة المتحدة و12 في الهند و3 في دول منطقة البحر الكاريبي و8 في دول افريقية بالاضافة الى اسيا والمحيط الهادي ومنطقة الشرق الاوسط .

وتشمل الخدمات العالمية التي توفرها المؤسسة حاليا كامل السلسلة التعليمية ابتداء من مرحلة رياض الاطفال وحتى الصف الثاني عشر بالاضافة الى تنمية المهارات والتعليم العالي حيث تأتي هذه المبادرة في مجال التعليم العالي كخطوة اولى تقوم بها " كور " نحو تحقيق اهدافها المؤسسية في المنطقة.

حضر الإفتتاح سعادة عبدالله يوسف ال عبدالله رئيس دائرة الاشغال والخدمات العامة برأس الخيمة وسعادة سعيد ناصر الخاطري عضو المجلس الوطني الاتحادي ومحمد احمد الكيت المستشار في الديوان الاميري وعدد من المسؤولين وموظفين المعهد.

خليجية
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

خليجية

التعديل الأخير تم بواسطة RAKBOY783 ; 28 – 2 – 2024 الساعة 02:05 PM
خليجية
بالبركة أن شاء الله
تسلم بو حمدان على التغطية

خليجية [flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-96c86f09b6.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash]
اللهم ارحم عمتي فاطمة بنت محمد بن حارب الشامسي اللهم اغفر لها
جميع الذنوب وثبتها عند السؤال وأجرها من عذاب القبر والنار وأدخلها الجنة.

خليجية
ماشاء الله الهنوود مستثمرين صح وشغالين برأس الخيمة

اتمنى اعطاء الفرصة لإبناء الاماراة بالعمل أو الدراسة بهاي الكلية بدعم من حكومة راس الخيمة

خليجية

فـ ـالظيت ـالجنوبــي !!

ـاول مــره ـاسمع هالخبـر ,.
وشــي طيــب وربـــي ،..

ؤـالف مبروك لاهــآآلي رــأك وــآاهالــي ـالظيت

لاهنت علــ’ى ـالخبر [ ـأحمــ’د ـالبخيــي ]
دمتـــــم ـــم بخيــــ’ــر ،..

خليجية
ماشاالله

خليجية
بالتوفيق إن شاء الله،
شكـرا للتغطية الحصرية،
دمتم بخير،

خليجية
بالتوفيق ان شاء الله..

خليجية

[flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]

خليجية

خليجية
الحمد لله راس الخيمه في تطور ملحوظ من ناحية العلم
بس بغيت اعرف هذا مشروع والا مبادره
يعني حكومي والا خاص.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.