حشرة في علبه فول براس الخيمة ووكيل الشركة يعرض رشوة لسحب الشكوى 2024.

حشرة في علبه فول براس الخيمة ووكيل الشركة يعرض رشوة لسحب الشكوى..

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

البيان

عرض وكيل إحدى الشركات المصنعة للمواد الغذائية (رشوة) على عربي لسحب شكواه التي تقدم بها للجهات المسؤولة عقب اكتشافه حشرة في علبة فول تنتجها إحدى الشركات المتخصصة في ذلك، وكان أحد منافذ البيع الكبيرة في إمارة رأس الخيمة قد سحب كافة العبوات الموجودة لديه من هذا المنتج. وقال (أ،ح)، عربي إنه بتاريخ 30 ديسمبر الماضي توجه إلى أحد منافذ البيع الكبرى لشراء بعض المواد الغذائية ومن ضمنها الفول، حيث اكتشف وجود حشرة في العلبة عند فتحها وصورها بكاميرا الهاتف المحمول ثم تقدم بشكوى في منفذ البيع ضد الشركة.

وأضاف: (بعد فترة اتصل بي أحد المسؤولين في وكالة هذا المنتج وعرض علي رشوة تتمثل ببعض الهدايا للتنازل عن الشكوى فرفضت قبول أي هدايا ومضيت في الشكوى حسب الإجراءات القانونية ووكلت محامياً لمتابعة الشكوى في الشرطة والنيابة التي طلبت تقريراً عن الواقعة من بلدية رأس الخيمة كونها الجهة المنوط بها التفتيش على المواد الغذائية).

وكشف أنه رفض تلقي أي هدايا أو رشى من بعض مسؤولي الشركة المصنعة الذين اتصلوا به مرات عدة لإثنائه عن الشكوى، لافتاً إلى أن التلاعب في المواد الغذائية أو الإهمال فيها يؤدي إلى عواقب وخيمة وإيذاء مستهلكي تلك المواد، وهي نوع من الغش قد يدفع البعض حياته ثمناً له.

خليجية

خليجية

خليجية
حسبي الله ونعم والوكيل

خليجية
الله يعطيك الفـ عاآفيه على خبر .،،،
باانتظار جديدك .،،،،

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية
مشكور على الجهد الطيب

خليجية
لاحول ولا قوة الا بالله

خليجية
الله المستعان

وانا اقول لبلدية راس الخيمة لقد تم سحب عصائر الفيمتو من وتم التحذير منها لانها تسبب امراض خطيرة ولاكن براس الخيمة يوجد بها هذا الصنف الممنوع في كل بقالة وفي كل سكة اين انتم اين رقابتكم هذا يدل على عدم الاهتمام وتوجد مطاعم رديئة بنظافتها

اين رقابة البلدية اين

خليجية

خليجية

خليجية
بلديه راس الخيمه تعبانه ومامنهاً فايده

خليجية
لاحول ولاقوة الابالله

خليجية

خليجية

خليجية
الله المستعان

خليجية
حسبي الله ونعم والوكيل
خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.