!{خادمـة تتراجــع عــن اتهـام مخدومهــا بالتحرش بها }! 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.

خادمـة تتراجــع عــن اتهـام مخدومهــا بالتحرش بها
خليجية
تراجعت خادمة فلبينية في إفادتها أمام النيابة العامة في إمارة رأس الخيمة عن اتهامها مخدومها المواطن بالاعتداء عليها والتحرش بها ما دفعها للشروع في قتله بطعنه، حسب ما ذكرت سابقا في أقوالها أمام الشرطة.

وقالت الخادمة إنها ادعت على مخدومها المواطن (م.س) تحرشه بها والاعتداء عليها جنسيا، بدافع الانتقام منه لاتخاذه موقفا حاسما ضدها بعد اكتشافه ارتكابها أمورا لا تتناسب مع طبيعة عملها في المنزل.

كما أفادت بأن ما ذكرته بشأن اعتداء زوجته عليها بالضرب كلما أخبرتها بأن الزوج يتحرش بها عارٍ تماما عن الصحة وأنها لم تتعرض لأي أذى من جانب مخدوميها.

وأقرت الخادمة أمام النيابة باعتدائها على مخدومها حينما عاد إلى منزله في وقت متأخر من الليل في بداية الشهر الماضي مشيرة إلى أنها عاجلته غدراً بالطعن في ظهره وكتفه وعينيه نافية «ارتكابها ذلك بسبب ما أوردته سابقا بأنه دأب على التحرش بها جنسيا وكان يتعامل معها بطريقة سيئة».

وكانت «الإمارات اليوم» نشرت في مطلع الشهر الماضي واقعة اعتداء الخادمة على مخدومها المواطن في رأس الخيمة بسكين في وقت متأخر ومحاولتها قتله لولا تدخل الجيران الذين هرعوا إلى المكان حينما سمعوا صوت استغاثته وادعاءاتها أمام الشرطة بأنه حاول الاعتداء عليها ما دفع الجهات المختصة إلى طلب الحصول على عينة منه لتحليلها في المختبر الجنائي في شرطة دبي للتأكد من حقيقة الاتهامات التي وجهتها إليه.

وأفاد المواطن المجني عليه (م.س) بأن «اتهامات الفتاة بالتحرش به مجرد أكاذيب اختلقتها للخروج من ورطتها مؤكداً أنه لم يتردد في تقديم عينة لتحليلها أو استجوابه لأنه يثق بقوة موقفه كما أنه يعيش حياة مستقرة مع زوجته وأطفاله ولا يحتاج إلى التحرش بفتاة تعمل لديه».

وأضاف أن «الواقعة حدثت حينما عاد متأخراً إلى المنزل وبحكم العادة حاول الدخول من باب صغير مجاور للمرآب ليفتح منه بوابة دخول السيارة نظرا لأن الخادمة تنام مبكرا لكنه فوجئ بوجودها مستيقظة حينما دخل فطلب منها فتح البوابة وعاد إلى سيارته وبعد قيامه بتوقيف السيارة حاول دخول المنزل لكنه وجد الباب مغلقا فطرق مرات عدة ولم يرد أحد كما لم يعرف أين ذهبت الخادمة».

وتابع «أنه شعر فجأة بأن هناك من يطعنه من الخلف في ظهره وكتفه فاستدار ووجدها تمسك بسكين ولم يستطع انتزاعه منها نظرا لعامل المفاجأة، ما دفعها لتوجيه طعنة أخرى في عينه واستغاث بصوت عال لشعوره بأنها تصر على قتله فحضرت زوجته إليه تحاول إنقاذه لكن الخادمة طعنتها في يدها وفي النهاية جاء الجيران وأنقذوه من يديها وقبضت الشرطة على الفتاة».

وأشار المجني عليه إلى أن «مشكلته مع الفتاة بدأت قبل الواقعة بنحو شهرين حينما أحضر لها هاتفاً محمولاً وفوجئ بعد ذلك انها لا تتوقف عن الحديث فيه فأخذه منها واكتشف وجود صور ومواد مخلة عليه فقرر عدم إعادته لها وبعد ذلك عرف من صاحب متجر قريب من المنزل أنها تستخدم هاتف الرجل وتشتري نحو خمس بطاقات شحن يوميا من حساب المنزل وحينما سألها عن فعلتها أنكرت ذلك فواجهها بصاحب المتجر الذي أكد ما حدث».

وأوضح المجني عليه أنه خصم من راتبها 100 درهم مقابل بطاقات الشحن وقرر إعادتها إلى مكتب توظيف الخادمات لكنه أرجأ ذلك نظراً لظروف العمل ولم يكن يعلم أنها تبيت النية لطعنه، مؤكداً «أنه وظف خادمات أخريات قبلها ولم يسبق أن اتهمته واحدة بإساءة معاملتها أو الاعتداء عليها ومنهن خادمة بنغالية تعمل لدى والديه وتدخلت لإنقاذه من بين يدي الخادمة حينما طعنته».

ولفت (م.س) إلى أن «الخادمة أصابته بكسر في الكتف بسبب الطعنات القوية التي وجهتها إليه من الخلف واحتاج إلى ستة أسابيع للعلاج كما أصابته بجرح غائر في جفن العين، مشيرا إلى أن النظارة التي كانت على وجهه حمته من الإصابة بعاهة مستديمة».

التعديل الأخير تم بواسطة بو ناصر ; 10 – 6 – 2024 الساعة 10:37 PM
خليجية
هاي مصايب الخدم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

خليجية خليجية

خليجية
الله يعينا ع هالاشكال

الواحد صار يكره وجودهم فالبيت

بس الحايه بنت حرام

لو بغينا ماانييبهم

جو مايساعد

الحمد الله ان الحــــــــــــــــق طلع

يسلمووو ع الخبـــــــــر

خليجية

حسبي الله عليها هذي تنسجن وتنضرب بعد

خليجية
حسبي الله عليها هذي تنسجن وتنضرب بعد

خليجية خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.