"خليفة الإنسانية" تتكفل بترحيل 121 سجيناً إلى بلدانهم بمناسبة عيد الأضحى 2024.

من الذين قضوا فترة محكومياتهم

"خليفة الإنسانية" تتكفل بترحيل 121 سجيناً إلى بلدانهم بمناسبة عيد الأضحى
وام

تكفلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بنفقات ترحيل 121 سجيناً من مختلف الجنسيات، من الذين قضوا فترة محكومياتهم في المؤسسات الإصلاحية والعقابية، وصدر قرار قضائي بإبعادهم إلى خارج الإمارات، وهم غير قادرين على تأمين تذاكر سفر للعودة إلى أوطانهم.

وأشاد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بالتعاون الدائم بين المؤسسة ووزارة الداخلية، لمساعدة هؤلاء الناس المحتاجين، من خلال تكفل المؤسسة بشراء تذاكر سفر للمساجين الذين صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة وقرارات قضائية بإبعادهم.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

لا استثناءات
وقال المصدر إن "ترحيل هذه الدفعة من المساجين، الذين ينتمون إلى جنسيات عدة، تأتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتزاماً من المؤسسة بمساعدة الفئات المحتاجة على الساحة المحلية، وينفذ عدة مرات في السنة حسبما تقتضي المصلحة العامة، بالتنسيق مع المؤسسات الإصلاحية والعقابية في الدولة، ويستفيد منه جميع السجناء في الإمارات من دون استثناء، وبغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين".

من جهتهم، وجه السجناء المستفيدون الشكر والتقدير إلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، التي مدت لهم يد المساعدة بتأمين تذاكر السفر لهم من أجل العودة إلى أوطانهم .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.