دبي: القبض على آسيويين بحوزتهما 4 كلغ من الهيروين / صورة 2024.

في كمين محكم
دبي: القبض على آسيويين بحوزتهما 4 كلغ من الهيروين

خليجية

المتهمين في حيازة الهيروين (من المصدر)


سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

24 – دبي


ألقت الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي القبض على آسيويين يقومان بترويج 4 كلغ من مخدر الهيروين، وذلك إثر كمين محكم ومباغت من فريق مكافحة المخدرات للمدعو "ن.أ.م" 30 سنة، بالقرب من محطة الباصات في بر دبي، إذ تم إلقاء القبض عليه وهو يلتقي عنصراً من الشرطة كان زعم أنه تاجر مخدرات، وسوف يشتري كل ما لديه من مخدر الهيروين.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد عيد محمد ثاني حارب: "المتهم "ن .أ.م" دخل إلى الدولة كزائر بتكليف من تاجر مخدرات محترف يقيم في الخارج، يدعى "أ.ج" إذ قام الأخير بإرساله لغرض إتمام الصفقة والعودة إليه بثمنها، وإنه بناءً على المعلومات الهامة التي أفضى بها المذكور المتهم "ن.ا.م"، بخصوص علاقته بشخص آخر من جنسيته يدعى "ع. ا.س" 35 سنة يقيم في إمارة الشارقة وكمية المخدرات الموجودة لديه، توجهت على الفور مجموعة من مكافحة المخدرات إلى إمارة الشارقة، وقامت بإلقاء القبض على المتهم الثاني بالقرب من أحد المراكز التجارية في المنطقة الصناعية، بالتعاون والتنسيق مع مجموعة من أفراد الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة الشارقة".

وخلال تفتيش مجموعة مكافحة المخدرات محلاً للأجهزة الإلكترونية تابع للمتهم الثاني، عثر رجال المكافحة على 4 كلغ من مخدر الهيروين داخل صندوق كرتون فيه عدد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة "اللاب توب".
وأحيل المتهمان إلى الجهات القانونية المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما، بعد أن أسندت لكليهما تهمة حيازة المواد المخدرة بقصد الترويج.

خليجية
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.