دبي تنتظر دخول غينيس بتسجيل رقمين قياسيين هذا الشهر 2024.

أطول سلسلة سيلفي بشرية
دبي تنتظر دخول غينيس بتسجيل رقمين قياسيين هذا الشهر

خليجية

24 – سامي حسين


تنتظر دبي تسجيل رقمين قياسيين عالميين في سجل غينيس للأرقام القياسية، من خلال أطول قافلة سيارات كلاسيكية أو فريدة من نوعها، بالإضافة إلى تشكيل أطول سلسلة سيلفي بشرية في العالم على هامش مهرجان دبي للسيارات في 28 نوفمبر (تشرين الثاني).
و يسعى المنظمون إلى جعل مهرجان دبي للسيارات الذي يقام في الفترة بين 19 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، و 6 ديسمبر (كانون الأول) القادم، حدثاً مميزاً عبر تشكيل أطول قافلة للسيارات الكلاسيكية في 28 نوفمبر (تشرين الثاني) بقيادة أسطول سيارات شرطة دبي الفاخرة، ومن المتوقع أن يتجاوز عدد السيارات المشاركة 500 سيارة بسحب صحيفة "إيميريتس247".

خليجية


أما الرقم الثاني فسيكون لأطول سلسلة سيلفي بشرية، في محاولة لتحطيم الرقم السابق، الذي تم تسجيله في لوس أنجليس برعاية شركتي سامسونغ وهابيتات فور هيومانيتي في 14 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وبلغ عدد المشاركين 283 شخصاً، فيما تسعى دبي أن تصل إلى 300 مشارك على الأقل.

وقال توماس دي أوليفيرا مدير معارض مركز دبي التجاري العالمي "سوف يصطف المشاركون، ويلتقط اثنان منهم صورة سيلفي، ثم يلتقط أحدهما صورة سيلفي مع المشارك الذي يليه في السلسلة، وهكذا حتى يتم تحطيم الرقم القياسي".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية


وسيتصل المنظمون بالسائقين المشاركين في موكب السيارات الكلاسيكية للتطوع لمحاولة تسجيل الرقم القياسي لأطول سلسلة سيلفي بشرية.
وستشهد النسخة الثانية من المهرجان أيضاً عرض سيارات أجرة فائقة السرعة، من بينها سيارات فيراري ولامبورغيني ورولز رويس وبينتلي، ستقدم جولة مجانية للركاب في أنحاء دبي.

كما سيتم افتتاح "موتور فيليج" في نفس يوم افتتاح المعرض، وهو حدث مستوحى من "إنفينيتي كيو إكس 70 إس"، ويقول عنه المنظمون إنه سيكون أول عرض لوحات يتم تنفيذه بواسطة السيارات.

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.