دفاع مدني رأس الخيمة ينجز 95 % من حملة سلامة الأسر 2024.

دفاع مدني رأس الخيمة ينجز 95 % من حملة سلامة الأسر

خليجية

الخليج

بلغت نسبة إنجاز إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة في ما يتعلق بالحملة الوطنية لسلامة الأسر بالمنازل 95 % في الوقت الذي تسير فيه الزيارات الميدانية لمنازل المواطنين والمقيمين بشكلها الطبيعي وفقاً لما هو مخطط له قبل انتهاء الحملة في العشرين من الشهر المقبل .

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر


وقال العقيد محمد عبد الله الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، إن الفريق المشرف على تنفيذ الزيارات الميدانية لهذها الحملة بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبمتابعة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قام بزيارة 12 ألفاً و251 منزلاً يوم أمس الأول في القطاعات الجغرافية الخمسة التي تم تقسيم الإمارة إليها تحت إشراف عدد من الضباط بنسبة إنجاز تصل إلى 95% ما يعكس الوتيرة المتسارعة التي تسير عليها الحملة، مضيفاً أن الحملة نجحت إلى حد كبير في تحقيق أهدافها في نشر الوعي الوقائي بين ربات البيوت والأهالي في المنازل من خلال تفاعل وتجاوب شريحة كبيرة من المستهدفين معها، وحرصهم على الاطلاع على ما تحتويه الكتيبات والمنشورات التوعوية وتواصلهم من خلال الاتصال الهاتفي مع إدارة الدفاع المدني للاستفسار أو تقديم المقترحات .

وأشاد بالجهود التي بذلها فريق العمل المكون من رجال الدفاع المدني ومتطوعي مركز التنمية الاجتماعية في رأس الخيمة والبرنامج الوطني للتطوع الاجتماعي “تكاتف” في إنجاح الحملة التي شاركت فيها الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة من خلال توفير عدد من الدوريات ، مؤكداً أن الفترة المتبقية من أيام الحملة ستشهد إنجاز النسبة المتبقية من البيوت المستهدفة

خليجية

خليجية

خليجية
عساكم ع القوه .. ودمتم سالمين ..

خليجية
الله يوفقهم لكل خير
ويعطيهم العافية

خليجية

خليجية

خليجية
شاكـرة نقلك للخبر،
الله يعطيهم الصحة والعافية،
دمت بخير،

خليجية

الله يعطيك العافية أستاذي ومعلمي وقائدي العقيد / محمد الزعابي أنت على رأس هذه القيادة ونجحت الحملة بداية بفضل الله وبعدين بجهودك من توصيات ورعاية لكل من شارك في الحملة ، جزاك الله ألف خير والله يعطيك العافية والله يخليك ذخر لهذه الإدارة .
مدير متميز ربي يرعاك..
وأشكر كل الضباط والمسؤولين القائمين على الحملة وشكر خاص للإخوان / سالم الرفاعي ، عبدالله أحمد العلي ، سعيد البكر ، عارف ، أحمد سمحان ، عبدالسلام وكل من شارك في هذه الحملة . ومتطوعي مركز التنمية الإجتماعية برأس الخيمة خاصه ومتطوعي تكاتف .. الله يعطيهم العافية ماقصروا .

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.