زمزم" تنهي معاناة طفل يشكو من التصاق أصابع القدمين يبلغ من العمر سنتين ونصفاً صورة 2024.

"زمزم" تنهي معاناة طفل يشكو من التصاق أصابع القدمين يبلغ من العمر سنتين ونصفاً

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية

سبق – مكة المكرمة:

ساهمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة في إنهاء معاناة ذوي الطفل السوداني عبد الرحيم بدر الدين "سنتين ونصفاً" الذي كان يعاني تشوهاً خلقياً بقدميه بسبب التصاق شديد بين الأصابع.

وأوضح مساعد المدير العام لجمعية زمزم فهد بن محمد الزهراني أن الجمعية بعد معاينتها للحالة، أجرت عملية فصل جراحي لتحرير الالتصاق بين أصابع السبابة والوسطى والأصبع الكبير بالقدم اليمنى، والأصبع المجاور له، فضلاً عن قص عظمي للشظية المشتركة بين الأصبعين، وعمل رقعة خاصة وتثبيت الأصابع بأسياخ معدنية.

وأضاف الزهراني أنه تم إجراء العملية للطفل وهو الآن بصحة جيدة، ولله الحمد، مبيناً أن منسوبي الجمعية يسعون لتقديم خدماتهم لعلاج المرضى من المحتاجين والفقراء ورسم الابتسامة على وجوههم.

وبيّن الزهراني أن الجمعية تستقبل طلبات متزايدة من المرضى الذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاج أو إجراء العمليات الضرورية، مبيناً أن علاج المرضى يتم من خلال التواصل الدائم مع المستشفيات والمراكز الطبية لتقديم خدمة أفضل للمرضى والمعسرين بالتعاون مع الميسورين ورجال الأعمال والمحسنين، بما يعكس روح التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى.

وأعرب الزهراني عن شكره للداعمين الذين ساهموا ويساهمون مع الجمعية في جميع أعمالها ومناشطها، سواء رجال الأعمال أو المستشفيات أو المراكز الطبية، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم.

يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة، تسعى لتقديم الخدمات الصحية بمختلف أنواعها لأصحاب العوز الطبي في منطقة مكة المكرمة لمختلف الفئات.

خليجية
الله يجزيهم كل خير ،،،،،،
وشكرا على نقل الخبر

خليجية
الحمد لله رب العالمين
الله يشفي جميع مرضى المسلمين يارب

خليجية
جزاهم الله ألف خير

والله يعافية

خليجية

يزاهـــــــــــــــم الله خيـــر

ويعطيهـــــــــم العاافيــة

ويسلموو خيوو ع الخبـــر

خليجية خليجية

خليجية
الله يعطيه أأأأأأأأأأأأأألف عافيه
خليجية
وتسلم ع الخبر

خليجية
الله يعافية

خليجية خليجية

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.