سعر جديد "أدنوك" تخفّض أسعار تعبئة اسطوانات الغاز في المناطق الشمالية 2024.

سعر جديد.."أدنوك" تخفّض أسعار تعبئة اسطوانات الغاز في المناطق الشمالية

خليجية

أبوظبي – الإمارات اليوم

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" عن تخفيضها لأسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلاً في محطاتها بالمناطق الشمالية بما في ذلك إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، وذلك اعتباراً من تاريخ 12 ديسمبر الحالي.

وبموجب هذا التخفيض، توفر "أدنوك للتوزيع" اسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلاً بسعر جديد قدره 31 درهم إماراتي مقارنةً مع سعر بيعها السابق والبالغ 33 درهماً.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وصّرح نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع" خالد هادي: "تأتي هذه الخطوة انطلاقاً من التزامنا في (أدنوك للتوزيع) تجاه مستهلكي اسطوانات الغاز في المناطق الشمالية ومواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز، حيث أن أسعار هذا المنتج تخضع للتغيير وفقاً لتغير أسعار الغاز العالمية."

وأضاف هادي: "نحن نسعى على الدوام إلى تطوير خدماتنا بما يتناسب مع الطلب المتزايد على الاسطوانات وتسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء على المستهلكين وذلك عملاً بتوجيهات قيادتنا الرشيدة. ومن شأن هذه الخطوات أن تصب في صالح خدمة المواطنين وتلبي احتياجات السوق في المناطق الشمالية بأسعار مدروسة."

وتوفر "أدنوك للتوزيع" يومياً ما يزيد عن 3 آلاف اسطوانة غاز بسعة 25 رطلاً في محطاتها في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة التي تستقبل عملاءها على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع. ويمكن للمستحقين الحصول على الاسطوانات المدعومة من خلال بطاقة رحال "إ.غاز" التي تصدرها الشركة من مكتبها في الشارقة أو من خلال مراكز إصدار البطاقة المتوفرة في العديد من محطات أدنوك الخدمية المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.

خليجية
بس ليش ادنوك ماتوفر سياره للنقل اسطوانات الغاز للجمهور عند الطلب منها لمكان الشخص ..

بيكون اسهل للمستهلك واريح ..

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.