سيف صلاح الدين في رأس الخيمة ,,, 2024.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

رفض مواطن شاب بيع سيف صلاح الدين الذي يملكه، لأحد الخبراء الأجانب الذي عرض ما يزيد على مليوني درهم ثمناً له، حيث فضل الشاب ان يبقى السيف الثمين في الدولة مؤكدا ان المال يذهب ويبقى الأثر إلى الأبد.

وقال محمد الشحي من منطقة شعم في رأس الخيمة (صاحب سيف صلاح الدين) انه يمتلك مجموعة كبيرة من التحف الاثرية الثمينة والنادرة الا أن السيف المختوم باسم صلاح الدين وشعاره المكون من سيفين متقابلين بينهما هلال ونجمة فيما طبعت عليه الآية القرآنية “نصر من الله وفتح قريب” يعد إحدى التحف الثمينة في متحفه مشيرا الى ان امتلاكه للسيف جعله يهتم بجمع التحف النادرة.

ويوضح الشحي أن والده أكد له ان السيف جلب من احد البلدان العربية التي كان الأجداد ينتقلون إليها بحثا للرزق حيث كانت منطقة شعم في اقصى شمال الامارة تنطلق منها الأسفار إلى بقية مناطق شبة الجزيرة العربية وكانت البصرة في العراق وأراضي بلاد الشام من المناطق المقصودة للبحث عن الرزق وتبادل البضائع. ويضيف: عرضت السيف والمقتنيات الأثرية في معرض أبوظبي الدولي للفن والتحف حيث جذب السيف أنظار احد الخبراء الأجانب وأعطى فيه مبلغ مليونين وثلاثمائة ألف درهم إلا انه رفض بيعه.

وأكد الشحي ان احد الخبراء اكد ان نوع السيف لا يوجد منه غير 20 سيفا في العالم فيما اكد آخر ان ستة سيوف فقط على شاكلته، مشيرا الى ان السيف يعد تحفه ثمينة نادرة ورمزا من رموز التاريخ.

خليجية

خليجية [CENTER][U][url=http://www.arab-x.com/][img]http://up.arab-x.com/uploads/images/arab-x_com_dc08f753f6.gif[/img][/url][/U][URL="http://www.pc4up.com/"][/URL][/CENTER]

ما شاء الله …
انا باخذه ب 3 ملاين >>>شراي مررره ههه

صراحه مثل هاي الاشياء ماتنباع ..
ويفظل ان يحط ف متحف ..

مشكور اخوي ع الخبر

خليجية

عايش تحت ظل آل نهيان
:
بوعبدالله

عاش الشحي عاش عاش عاش

ماطاع يبيع عسب البيزات واحتفظ بالشي الثمييين

يسلمو

خليجية http://www.tvquran.com/Al-Ajmy.htm
(( رب اني لما انزلت الي من خير فقير ))

هذا السيف الحين يستنكرنا ، ﻷنه ما عرف إيد جايزة عليه بعد صلاح -رحمة الله عليه-

بارك الله فيك يالشحي خليه لنا حتى نحس بضميرنا شوي

خليجية [align=center][SIZE=6][COLOR=Blue]غـــرور الظـــلام تــــجلوه ضـــياء ذي الجـــــــلالة[/COLOR][/SIZE][/align]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.