شاب سعودي يحرق والدته بالبنزين 2024.

شاب سعودي يحرق والدته بالبنزين

خليجية

فهد العتيبي- سبق- الطائف:

استنفرت الشُرطة السعودية في قرية القريع ببني مالك جنوب الطائف جهودها للبحث عن شاب متهم بسكب البنزين على والدته الستينية، وإشعال النيران بها، قبل أن يتمكن شقيقه من إطفاء النيران التي اشتعلت بالأم، والتي لحقت به هو الآخر، لينقلا إلى مستشفى القريع في حالة وُصفت بالحرجة، خاصة الأم التي صُنفت إصابتها بحريق من الدرجة الثانية.

وتبيّن التفاصيل بحسب صحيفة سبق أن الواقعة المُفجعة شهدتها إحدى قُرى بني مالك جنوب الطائف، اليوم، حيث تمكّن الشاب الجاني والذي أشعل النار في والدته من الهرب، فيما تم نقل والدته وابنها لمُستشفى القريع بني مالك، حيثُ ظهرت الحروق في جسدها بنسبة كبيرة صُنّفت من الدرجة الثانية، فيما كان ابنها قد تأثر هو الآخر بحروق بسيطة، ويتوقع أن تتم إحالتها وبشكلٍ عاجل لأحد المستشفيات بالطائف؛ من أجل متابعتها وعلاجها من الحروق التي لحقت بها.

واستنفرت شُرطة القريع ببني مالك جهودها الأمنية لمُتابعة الجاني الهارب، في ظل المعلومات التي توفرت عن مركبته التي يستقلها وفقاً للمعلومات المُبلغة، والتي حملها التعميم للبحث عنه.

من جهتها كدت شُرطة منطقة مكة المكرمة، صحة ما نشرته "سبق" وانفرادها في متابعة حادثة إحراق شاب لوالدته صباح اليوم، في إحدى قُرى بني مالك جنوب الطائف؛ حيثُ صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن مخفر القريع التابع لشرطة محافظة الطائف تلقى بلاغاً صباح اليوم الثلاثاء، يتضمن إصابة امرأة بحروق، وكذلك أحد أبنائها، مبيناً أنه تمت مباشرة الحادثة من قبل الجهات المختصة.
وأضاف أنه من خلال الإجراءات الأولية اتضح وجود خلاف عائلي مع أحد أبنائها؛ حيث حاول الدخول للمنزل، وسكب مادة بترولية، وإشعال النار بها، وتعرضت والدته لحروق، وأثناء ذلك حاول أحد أبنائها إسعافها بإطفاء النار، إلا أنه تعرض لحروق بسيطة، ونُقِلا على إثر ذلك للمستشفى، وحالتهما مستقرة، ولله الحمد.

وأكد المقدم القرشي أنه لا تزال التحقيقات جارية تمهيداً لإحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.
وكانت شُرطة القريع ببني مالك جنوب الطائف قد استنفرت جهودها اليوم للبحث عن شاب متهم بسكب البنزين على والدته الستينية وإشعال النار بها، قبل أن يتمكن شقيقه من إطفاء النيران التي اشتعلت بالأم، ولحقت به هو الآخر، لينقلا إلى مستشفى القريع في حالة حرجة، وخاصة الأم التي صُنفت إصابتها بأنها: "حريق من الدرجة الثانية".

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

خليجية
حسبي الله عليه

خليجية
حسبي الله ونعم الوكيل فيه

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.