شرطة أبوظبي تكرّم طالباً لأمانته بتسليم محفظة مفقودة 2024.

عثر عليها في سيارة أجرة
شرطة أبوظبي تكرّم طالباً لأمانته بتسليم محفظة مفقودة

خليجية

(من المصدر)


وام:


كرّمت شرطة أبوظبي طالباً إيطالي الجنسية، ومنحته شهادة تقديرية وهدية رمزية تقديراً لأمانته في تسليم محفظة إلى شرطة أبوظبي، كان قد عثر عليها في مدينة أبوظبي، على وجه السرعة.

وكرم مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي العقيد الدكتور راشد بورشيد، اليوم الأحد في مكتبه اندريا مالك بوركتا البالغ من العمر ستة عشر عاماً، طالباً في الصف الأول الثانوي في مدرسة ليسيه لوي ماسينيون الفرنسية بأبوظبي، تقديراً لأمانته وخلقه الرفيع، وذلك بحضور المقدم مزيد العتيبي رئيس قسم الشرطة السياحية.

محفظة سائح

وكان أندريا عثر على محفظة لأحد السياح، بداخلها مبالغ مالي وبطاقات ثبوتية ومصرفية في إحدى سيارات الأجرة العاملة في مدينة أبوظبي، وسلمها إلى الشرطة السياحية، ليكون بذلك قدوة لأفراد المجتمع في حسن التصرف تجاه ممتلكات الأخرين وخصوصاً المفقودة.

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وقال العقيد الدكتور بورشيد إن تكريم شرطة أبوظبي للأفراد تقديراً لأماناتهم ومواقفهم المختلفة، يعزز روح المبادرة المجتمعية لديهم، مؤكداً حرصها على تكريم الأشخاص الذين لهم دور في مساعدة الشرطة لأداء مهامها على نحو يعزز الشراكة المجتمعية.

الصورة الحضارية

وأبدى الطالب سعادته بالتكريم والحفاوة والاستقبال من قبل شرطة أبوظبي، قائلاً إن التكريم يحفزه على الأعمال الخيرة التي تخدم المجتمع وتسهم في عمل المؤسسة الشرطية، معبراً عن شكره وتقديره لها على هذه اللفتة الطيبة التي تعكس الصورة الحضارية لشرطة أبوظبي.


التعديل الأخير تم بواسطة إدارة 9 ; 7 – 12 – 2024 الساعة 04:42 PM
خليجية
الله يكثر من امثاله صدق تربية صالحه ….

خليجية لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

خليجية
الله يكثر من امثاله…

خليجية [ آللھم بلغنآ رمضآن ] لآ فاقدين ولآ مفقودين ..

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.