شرطة رأس الخيمة تحتفل بتخريج عدد من الدورات 2024.

شرطة رأس الخيمة تحتفل بتخريج عدد من الدورات

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

وام

شهد العميد عبدالله خميس الحديدي مدير إدارة البحث الجنائي صباح اليوم حفل تخريج عدد من الدورات التدريبية المنعقدة بمركز تدريب شرطة رأس الخيمة وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات و رؤساء الأقسام و الضباط.

واحتفلت الشرطة بتخريج دورة القدرات والمهارات الاستراتيجية للمدراء والتحق فيها 18 ضابطا لمدة أسبوع ودورة إدارة الوقت وضمت 42 منتسبا ودورة تنمية مهارات الحس الأمني للعنصر النسائي وضمت 28 منتسبة ودورة التأهيل للترقي لمستوى الرقباء الـ 12 التي استمرت لمدة ستة أسابيع وضمت في صفوفها 247 منتسبا من مختلف الإدارات على مستوى الدولة .

وتلقى المنتسبون العديد من المواد النظرية في مجال التحقيق الجنائي وقانون العقوبات وعمليات الشرطة وعلاقة الشرطة بالجمهور وغيرها الكثير من المواد التي تثري فكر المنتسبين وتعينهم على القيام بمهامهم و واجباتهم الشرطية على أكمل وجه كما تلقوا التدريب الميداني الذي شمل الأسلحة و المشاة والرماية.

وفي نهاية الحفل قام العميد الحديدي بتسليم الشهادات للخريجين ولمحاضري الدورات ..مشيدا بمستوى الدورات المنعقدة والتي تحرص وزارة الداخلية من خلالها على تأهيل وتخريج منتسبين واعين ومثقفين وقادرين على القيام بكافة مسؤولياتهم والعمل على مواكبتهم لكافة التطورات في مختلف المجالات ..كما بارك للخريجين تخرجهم وثمن اهتمامهم بالالتحاق بمثل تلك الدورات لما فيه الفائدة الكبيرة لهم و لمجال عملهم.

خليجية

خليجية

خليجية
الله يوفقهم للخير

خليجية
الله يوفقهم ياارب

تسلم اخوي بو حمدان ع الخبر

الله يعطيك الصحة والعافية

خليجية
اللهـ يؤؤفقهم ياأأأأرب ..~

تسلم خيؤؤ ع الخبر ..~

ونتريا الزؤؤد من جداااك الغالي ..~

فداعة الله ..~

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.